التخطي إلى المحتوى
موعد سحب كراسات وتقديم شقق الاعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020

نرفق إليكم موعد تقديم الاعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي 2020، ويمكنكم التعرف علي الأماكن التي ستتوفر وفق الإعلان الذي أعلنته وزارة الإسكان الاجتماعي، حيث تبدأ وزارة الإسكان ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في طرح كراسات شروط الطرح الجديد من الإسكان الاجتماعي ضمن مبادرة الرئيس لتوفير وحدات سكنية كاملة التشطيبات يوم 1 نوفمبر المقبل لمتحدى الإعاقة و8 نوفمبر لكل المواطنين وفق موعد الإعلان الرابع عشر الرسمي الذي حددته الوزارة.

الأماكن المخصصة للإعلان الرابع عشر بالاسكان الاجتماعي

يمكنكم التقديم والحصول علي وحدة سكنية في المدن التي سنتعرف معكم عليها، حيث يصل عدد الوحدات المطروحة للحجز 100 ألف وحدة بمساحات 75 مترًا و90 مترًا، بأسعار وصلت لـ244 ألف للشقة الـ75 مترًا، و310 ألف للوحدة الـ90 مترًا.

الأماكن التي أعلنت عنها الوزارة في مدن (بدر “حدائق العاصمة” – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة “منطقة غرب المطار” – 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – السادات – المنيا الجديدة – ملوى الجديدة – أسوان الجديدة – قنا الجديدة – سوهاج الجديدة).

كما يتم شراء كراسة الشروط المُتضمنة استمارة حجز الوحدة السكنية، من خلال أى مكتب بريد مميكن على مستوى جميع المدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية، ونتعرف معكم علي الأوراق المطلوبة للتقديم وكذلك شروط الاعلان الرابع عشر شقق الاسكان الاجتماعي 2020.

يجب علي الأشخاص الذي يرغبون في التقديم قراءة الشروط جيداً وفق شروط تقديم الاعلان الرابع عشر، وتجهيز الأوراق المطلوبة من أجل شقق الاسكان الاجتماعي.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك