التخطي إلى المحتوى
ح16 أنت اطرق بابي 16 مُترجمة HD.. اطرق بابي الحلقة ١٦ قصة عشق ESHEQ TV
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ١٦

يمكنكم متابعة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 16 مترجمة قصة عشق، حيث عرضت قناة فوكس اطرق بابي ١٦ باللغة التركية fox tv Sen Çal Kapımı 16 bolum، والآن يوفر يوبست أنت اطرق بابي حلقة 16 كاملة باللغة العربية للتعرف علي الأحداث الدائرة بين إيدا وسيركان بعد الانفصال الذي أدي لوقوع عديد من الالتباسات بين الطرفين وللتعرف علي نهاية هذه الحكاية.

انت اطرق بابي 16 ESHEQ TV

وفرنا لكما كافة ما يخص اطرق بابي حلقة ١٦ مترجمة، وسنعلم كيف ستؤول الأمور بين سيركان وإيدا بعد أن ذكرت أنها تري أن سبب الانفصال غير مبرر، ونتابع معكم الآن القسم الأول من المسلسل وتفاصيل حلقة الليلة.

إقرأ أيضاً :  3sk أنت اطرق بابي 15 HD.. مسلسل اطرق بابي الحلقه ١٥ مترجمة yoobest

يمكنكم المتابعة مساء الأربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 16 السادسة عشر مسلسل اطرق بابي ح 16 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي الحلقه 16 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

تابعنا خلال حلقة هذا الأسبوع كيف قام سيركان بإخفاء ما بداخله عن سبب الافتراق عن إيدا، وجاء خلال إعلان انت اطرق بابي الحلقة 17 أن الأحداث تزداد تواتراً بسبب المحاولات التي يقوم بها سيركان ليستفز إيدا، وسنتابع الحلقة بنفس المواعيد الأسبوع المقبل بشهر نوفمبر.

إقرأ أيضاً :  "NOW" مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10 عبر تردد قناة فوكس التركية وموقع قصة عشق

مسلسل اطرق بابي الحلقة ١٦ الآن

كان ظهور الشاب الذي تعرف علي إيدا في الشركة، قد أوصل الأحداث في اطرق بابي ١٦ مترجمة لأمور غامضة، نتعرف عليها بين إيدا وسيركان باستمرار الحلقات.

تدور الأحداث في دوائر مغلقة، خصوصاً بعد ما حدث بين الطرفين من مشادات في الحلقات الماضية، ويمكنكم متابعة التفاصيل في مسلسل انت اطرق بابي 16 الآن.

إيدا تريد سيركان، لكن الكبر بينهما أصبح لا يطاق، وهذا ما نتابعه الليلة في حلقة الأربعاء 28 أكتوبر 2020.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك