آخر الأخبار

ليلة وفاة خالد بشارة ورحاب بدر.. السيارة المرسيدس للمدير التنفيذي لأوراسكوم تهشمت على الدائري.. والصحفية عثر عليها مشنوقة على سريرها في المعادي


ليلة وفاة خالد بشارة ورحاب بدر.. السيارة المرسيدس للمدير التنفيذي لأوراسكوم تهشمت على الدائري.. والصحفية عثر عليها مشنوقة على سريرها في المعادي

العثور على الصحفية الشابة رحاب بدر مشنوقة في شقتها

– مصرع خالد بشارة الرئيس التنفيذي لأوراسكوم في حادث سير

– النيابة تصرح بدفن بشارة ورحاب.. وتطلب تحريات المباحث

– التحريات: 

سيارة بشارة المرسيدس تهشمت واصطدمت بالسور

– النيابة تستدعى شهود رؤية جثة الصحفية.. وتطلب تقرير الطب الشرعى

ليلة حزينة مرت على اروقة السوشيال الميديا، بدأت في ساعاتها الاولى بأخبار العثور على الصحفية الشابة رحاب بدر مشنوقة داخل شقتها بالمعادى، وما هى الا ساعات وقبل الفجر حتى تم الاعلان عن مصرع خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لأوراسكوم، في حادث مروع على الطريق الدائري.

وأمرت النيابة العامة بإشراف المستشار يحيي الزراع المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، بالتصريح بدفن جثة خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لأوراسكوم، الذي لقى مصرعه في حادث مروع على الطريق الدائري بمنطقة الرماية.

وقررت النيابة انتداب لجنة فنية لفحص السيارة ومعرفة سبب الحادث وفحص كاميرات المرور الخاصة بالطريق، وكذلك طلب تحريات المباحث حول الحادث.

بداية الحادث بتلقى غرفة عمليات النجدة بلاغا من قيادات الطريق الدائري أفاد بانقلاب سيارة ملاكى واصطدامها بالسور الحديدي للطريق أعلى منطقة الرماية.

وعلى الفور تم توجيه سيارة الإسعاف وأوناش المرور إلى موقع الحادث لسرعة إنقاذ المتواجدين في الحادث ورفع السيارة.

وتبين من التحريات الأولية، أن السيارة ملاكى ماركة مرسيدس g63، انقلبت ثم اصطدمت بالسور الحديدي للطريق الدائري وتوفي قائدها في الحال.

كما شرحت التحريات أن قائد السيارة هو خالد بشارة، ويعمل مديرًا عامًا للعمليات لدى شركة أوراسكوم تيليكوم.

كما استمعت فرق البحث للشهود الذين قالوا إن سيارة نقل بدعامات حديد ولا تحمل لوحات معدنية، اصطدمت بالسيارة الملاكي، مما أدى إلى انقلاب الأخيرة والتي كان يتواجد بداخلها شخص واحد فقط وهو قائد السيارة خالد بشارة.

وفي واقعة وفاة الصحفية رحاب بدر، استدعت نيابة المعادي، برئاسة المستشار تامر عاشور، ٣ من شهود العيان في واقعة العثور على الصحفية، جثة هامدة داخل شقتها؛ الذين عاونوا والدة الصحفية المتوفاة في كسر باب شقتها.

كما قررت النيابة الاستعلام عن آخر المكالمات الهاتفية التي أجرتها الراحلة؛ واستعجلت تحريات المباحث للوصول إلى آخر المترددين عليها.

فيما تنتظر النيابة العامة بالمعادى، تقرير الطب الشرعي حول مصرع الصحفية، لمعرفة سبب الوفاة.

وكانت النيابة العامة، قررت تشريح جثمان الراحلة رحاب بدر، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب التشريح، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

كما قررت النيابة استدعاء والدتها وزوجها لسماع أقوالهما في الحادث واستدعت النيابة شهود العيان الذين عاونوا والدة الصحفية المتوفاة رحاب بدر في كسر باب شقتها.

وتكثف أجهزة بالقاهرة جهودها لسرعة كشف غموض واقعة العثور على منسقة إعلامية جثة هامدة داخل شقتها بالمعادى.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بدائرة القسم.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ وجار فحص وتحري الواقعة لكشف ملابساتها وفحص علاقات المتوفاة، وتبين أنها زوجة مخرج ، تم تحرير محضر، وجار تكثيف الجهود لكشف تفاصيل الحادث.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق