التخطي إلى المحتوى
’’الآن’’ نتيجة انتخابات ميت غمر 2020 إعلان سقوط مرتضي منصور في الانتخابات من البيان الاحصائي لدائرة ميت غمر
نتيجة انتخابات ميت غمر 2020 سقوط مرتضي منصور

ظهرت نتيجة انتخابات ميت غمر 2020 بالدقهلية وسقوط مرتضي منصور بعد إصدار البيان الاحصائي لدائرة ميت غمر، حيث كان هناك منافسة مشتعلة في انتخابات مجلس النواب، وتجرى أجواء متابعة عملية الفرز لأصوات الناخبين في الدائرة والمخصص لها مقعدين في البرلمان، على صفيح ساخن، ففى الوقت الذى أعلنت فيه بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى سواء لمرشحى بعض الأحزاب أو مرشحين مستقلين أو أرقام تتداولها صفحات أخرى عن سقوط مرتضى منصور في الانتخابات وتقدم منافسون آخرون.

نتيجة انتخابات مرتضي منصور 2020

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد صدروا هاشتاج ميت غمر، ومرتضى منصور، على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الساعات الأخيرة، في ظل سخونة المنافسة، والمتابعة الواسعة لنتائج الفرز في الدائرة وإصدار نتائج انتخابات مجلس الشعب 2020 بميت غمر.

إقرأ أيضاً :  رفع الحصانة عن مرتضي منصور

ووفقا للمؤشرات الأولية، فإنه تم سقوط مرتضى منصور في الانتخابات، وأعلنت 21 لجنة فرعية بدائرة ميت غمر بالدقهلية، نتائج فرز الأصوات، والتي أظهرت حصول المرشح بدوى عبد اللطيف على2027  صوتا، بينما حصل المرشح أحمد الألفى على 1375 صوتا، والمرشح أسامة راضى على3897  صوتا، والمرشح مرتضى منصور على 972 صوتا، والمنافسة ما زالت مستمرة لكن المستشار مرتضي منصور ما زال متأخراً.

أعلنت صفحة حزب مستقبل وطن بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أنه بعد فرز 60 لجنة فرعية بالدائرة حتى الآن، المرشح أحمد الألفى “مرشح الحزب” في المركز الأول ومستمر في الاكتساح ـ بحسب الصفحة، والمرشح اللواء بدوى عبد اللطيف يلاحقه، ويأتي مرتضى منصور في المركز الثالث، والمرشح اللواء أسامة راضى “مرشح الحزب” في المركز الرابع، وتابعت الصفحة: “وفي انتظار مفاجأة من محمود نصر عامر تكاد تغير الأحوال بشكل جذري”.

إقرأ أيضاً :  رفع الحصانة عن مرتضي منصور

نتائج انتخابات مجلس النواب بميت غمر

انتشرت مؤشرات نتيجة انتخابات ميت غمر مجلس الشعب 2020، وقد نشر المستشار مرتضى منصور، المرشح على عضوية مجلس النواب بدائرة ميت غمر بالدقهلية، منشوراً على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك”، قال خلاله إنه بعد حصر نتائج فرز 55 لجنة من واقع محاضر الفرز الرسمية، فإنه يتصدر المركز الأول.

وذكر مرتضى منصور، إنه بعد حصر نتائج فرز 55 لجنة من واقع محاضر الفرز الرسمية المستشار مرتضي منصور يتصدر المركز الأول، ويتقدم عن أقرب منافسيه بثلاثة آلاف صوت”.

ونشر مرتضى منصور صورة لحصر عدد من الأصوات، أظهرت حصوله على 9656 صوتاً، مقابل 6888 صوتاً للمرشح محمود العزب، و6537 صوتاً للمرشح بدوى هلال، و6460 للمرشح أحمد الألفى في نتيجة انتخابات ميت غمر 2020 ضمن البيان الاحصائي لدائرة ميت غمر.

إقرأ أيضاً :  رفع الحصانة عن مرتضي منصور
اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك