التخطي إلى المحتوى
من هو محمد الحمود رجل الاعمال الذي تصدر التريند السعودي وزوج مودل روز

سأل الكثيرين من هو محمد الحمود رجل الاعمال زوج مودل روز، والذي تصدر الساحة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قامت عدة حسابات فنية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالكشف عن هوية زوج العارضة السعودية مودل روز، وأحد نجمات مواقع التواصل الاجتماعي ومؤثريه في منطقة الخليج والعالم، حيث أكدت هذه الحسابات أن زوج مودل روز يدعى محمد آل حمود وهو رجل أعمال سعودي مقيم بلوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية.

من هو محمد آل حمود

ذكر حساب celebs Arabic  المتخصص بالأخبار المنوعة على موقع تويتر في تغريدة: نستطيع التأكيد لكم أن زوج العارضة مودل روز هو رجل الأعمال السعودي “محمد آل حمود”. “محمد” يعتبر أحد أكبر وكلاء الأعمال في امريكا، وتزوج مودل روز في 2013، وحقّق حلمها لاحقًا لتصبح عارضة أزياء، وقد حظيت التغريدة باهتمام واسع وتفاعل معها الآلاف من رواد تويتر.

وفقاً لصحف أجنبية تحدثت عن محمد الحمود وهي التي أكدت زواج محمد آل حمود ومودل روز، وهو مدير أعمال ما أسمته الصحيفة أول عارضة أزياء سعودية، تزوجا في عام 2013، شاركت روز معه حلمها في أن تصبح عارضة أزياء، وحسب الصحافة الأجنبية يتطلع محمد آل حمود إلى أن يكون مدير أعمال مؤثرين وفنانين من هوليوود ويضيفهم إلى قائمته القوية والمؤثرة.

مودل روز

يذكر بأن مودل روز زوجة محمد آل حمود تمتلك أكثر من 12 مليون متابع ، وحصلت محمد على صفقاتها مع Maybelline و NYX makeup و L’Oreal و Guess و Nike و Swarovski و Pink و Victoria’s Secret والعديد من العلامات التجارية البارزة التي تتقاضي مقابلها الملايين.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك