التخطي إلى المحتوى
اعرف now.. من هو رجل الأعمال محمد آل حمود زوج مودل روز متصدر التريند بالسعودية 12-11-2020
زوج مودل روز محمد ال حمود السعودي

انتشر خبر زواج مودل روز من محمد ال حمود وجاء ذلك صباح يوم الخميس 12 من نوفمبر 2020، وقد تساءل الكثير من متابعي ومعجبي عارضة الأزياء السعودية “مودل روز” عن هوية زوجها الذي نجحت في إخفائه طوال سنوات زواجها، لهذا زاد السؤال حول من هو محمد الحمود الذي يعيش بأمريكا في لوس أنجلوس، وانتشر الأمر سريعاً وسط السعودين.

نتعرف معكم الآن علي بعض الحقائق حول رجل الاعمال محمد الحمود، وتفاصيل مثيرة بعد أن تم ظهور زوج روز للملأ، وأثار ذلك الوسط السعودي وخصوصاً علي مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد آل حمود زوج مودل روز

جاء صباح يوم الخميس الثاني عشر من نوفمبر 2020 كثيراً من الأخبار، حيث بدأت وسائل إعلام عربية بالإفصاح عن هوية زوج مودل روز وهو رجل الأعمال السعودي محمد آل حمودة، وقد قالت شبكة (Celebs Arabic) في خبر نشرته على موقعها الإلكتروني أن محمد أل حمودة رجل الأعمال السعودي تزوج من مودل روز قبل سبع سنوات في العام 2013 في الولايات الأمريكية المتحدة.

زوج مودل روز محمد ال حمود السعودي
زوج مودل روز محمد ال حمود السعودي

بينما بخصوص طريقة تعارفهما فأشارت شبكة (Celebs Arabic) إلى أن “أل حمودة” التقي بمودل روز لأول مرة بعدما أعد لها جلسة تصوير علنية في الرياض، وتعد” مودل روز” أول عارضة أزياء نسائية في تاريخ المملكة العربية السعودية وهو ما لفت الانتباه لها وجعلها محط الأنظار بشكل دائم.

حقيقة زواج مودل ومحمد الحمود

ننقل لكم الاسم الحقيقي لمودل روز هو روزانا وتبلغ من العمر 28 عام وهي مواليد المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وتعيش حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية بلوس أنجلوس، وتمتلك روز نسبة عالية من المتابعين، وتعتبر هي الأعلى بين عارضات الأزياء العربيات على انستغرام فمتابعيها تجاوزا 10 مليون متابع.

أعلنت كثيراً من الصحف المحلية عن هذا الشاب الذي لفت الأنظار، وهو سعودي النشأة والمولد، ويعيش الآن في لوس أنجلوس داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وحالياً يستقر هو زوجته بها.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك