التخطي إلى المحتوى
أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري 2020 وتخفيضها بنسبة كبيرة لعدة شهادات مختلفة

نرفق لكم أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري 2020 بعد قرار التخفيض من قيمة عديد من الشهادات، حيث قرر مسؤولي البنك الأهلي المصري، تخفيض أسعار الفائدة على الشهادة البلاتينية الثلاثية – 3 سنوات – المتغيرة بنسبة بلغت 0.5%، وذلك في ضوء قرار البنك المركزي المصري، بتخفيض أسعار الفائدة بنسبة 0.5% في اجتماعه الخميس 12 نوفمبر 2020 وهذا القرار يشمل العديد من البنوك.

أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري 2020

إعلان أسعار الفائدة على الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير والتي تبلغ مدتها 3 سنوات (الثلاثية)، والشهادة البلاتينية الثابتة والتي تبلغ مدتها 3 سنوات (الثلاثية) والتي تبلغ مدتها 5 سنوات (الخماسية) بالبنك الأهلي المصري، وذلك بعد القرارات الأخيرة.

يبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية الثلاثية والخماسية الثابتة والمتغيرة، ألف جنيه مصري ومضاعفاتها، ويمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك الأهلي وفقاً والتعليمات السارية، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

كما صدر قرار عدم إمكانية الاسترداد قبل مضي 6 أشهر اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الأسمية.
قررت البنوك الأربعة، التي تقوم بإصدار شهادة أمان المصريين، وهي البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، والبنك الزراعي المصري، تخفيض أسعار الفائدة على شهادات أمان الجديدة التي سيتم إصدارها بدءا من 10 نوفمبر بنسبة 3%، ليصبح سعر الفائدة عليها 13% بدلا من 16.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك