التخطي إلى المحتوى
من هو اللواء ياسر عصر شهيد الواجب داخل محطة مترو مسرة بشبرا 17-11-2020

يسأل الكثيرين من هو اللواء ياسر عصر الذي توفي إلي رحمة الله تعالي صباح اليوم الثلاثاء 17 من نوفمبر 2020، حيث أعلنت أسرة اللواء ياسر عصر، وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الذى استشهد أثناء مشاركته في فحص حريق داخل محطة مترو مسرة، عن تشييع جنازته عقب صلاة الظهر اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يتم نقل جثمانه من مستشفى الشرطة بالعجوزة، إلى محل إقامته بقرية مشتهر، التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية خلال اليوم.

من هو اللواء ياسر عصر

كان أحد أشهر وكلاء إدارة الشرطة العامة للنقل والمواصلات، وقد ترك سمعة طيبة بين جنوده الذين كانوا يترددون علي الخدمة خلال فترة وجودة، وأبرزهم الجنود الذين فارقوا الخدمة من مدة قليلة، فقد حزنوا حزناً كبيراً علي فراق هذه القامة الكبيرة وشخصية مثل اللواء ’’ياسر’’.

كان سبب الوفاة حينما تلقت غرفة النجدة، بلاغا باندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة في شبرا، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، في محاولة للسيطرة على الحريق الذي التهم معه الكثيرين.

ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية، حرص اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته المساعدة على إخماده خوفا على حياة المواطنين، تعرض للسقوط داخل الهواية مما تسبب في وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك