التخطي إلى المحتوى
فيديو HD.. وفاة الرجل الطائر الذي حقق أرقام قياسية بعد أن ارتفع أكثر من الف و 800 متراً

جاء فيديو وفاة الرجل الطائر بعد أن أعلنت السلطات الفرنسية، وفاة أحد الرجال النفاثين “جيت مان”، فينسنت ريفيت، 36 عاما، خلال تدريب، بحسب ما ورد إلينا من المصادر المختصة، ووفق وسائل إعلام، فإن فينس كان رياضيا موهوبا وعضوا محبوبا فى المجتمع الرياضى، وحقق الكثير من الإنجازات خلال حياته تتعلق بتحطيم الأرقام القياسية والطيران باستخدام طائرة نفاسة علي الظهر.

فيديو وفاة الرجل الطائر

“الرجل الطائر” كما يطلق عليه، حطم رقما قياسيا عالميا عندما حلق فوق برج خليفة، أطول بناية فى العالم بارتفاع 828 مترا، إذ نفذ انطلاق ناجح إلى الجو من مدرج “سكاى دايف دبى” والتحليق على ارتفاع بلغ ألف و800 متر.

وأبهرت طلعاته الجوية فوق أعلى بناية بالعالم بجناحين ثابتين مزودين بمحركين نفاثين المشاهدين عبر الإنترنت، وكان دوماً ينشر مثل تلك الفيديوهات والتي أرفقنا إليكم منها عينة من أجل التعرف علي طبيعة الأمر.

كان ريفيت حطم رقما قياسيا عالميا عندما حلق فوق برج خليفة، أطول بناية في العالم بارتفاع 828 مترا، وصرح صابحا قائلا: “إنه إحساس بالحرية بالفعل، كما تعلمون، عندما أقفز بالمظلات، أشعر بهذا الشعور بالحرية، ويمكنني أن أذهب إلى حيث أريد ولكن دائما ما أذهب إلى أسفل بهذه الآلة يمكنني الطيران مثل طائر”.

في بيان، قالت المنظمة إن “فينس كان رياضيا موهوبا وعضوا محبوبا ومحترما في فريقنا، صلواتنا مع أسرته وكل من عرفه وعمل معه”، ولم تخض المنظمة فى تفاصيل الوفاة رغم أنها قالت إنها “تعمل عن كثب مع جميع السلطات المعنية”.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك