التخطي إلى المحتوى
’’الآن’’ عثمان ح 34 Kuruluş Osman.. المؤسس عثمان الحلقة 35 يطعن نيكولا ويتخلص منه
قصة عشق مسلسل عثمان الحلقة 34

يمكنكم مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٣٤ مترجمة بالكامل، حيث انتهي عرض حلقة الليلة من الموسم الرابع الرابعة والثلاثين عبر atv، ونتعرف علي مصير قبيلة الكاي أمام المغول وأمام الصليبين، حيث تمكن الغازي المؤسس عثمان بن ارطغرل من السيطرة علي الأمر، وسيقود القبيلة قريباً من أجل تأسيس الدولة ومواجهة العدو من الشرق والغرب Kuruluş Osman.

انتهي عرض قناة atv التركية لحلقة مسلسل قيامة عثمان حلقة 34 مترجمة، وقدم موقع النور حلقات المسلسل بالموسم الثاني من المسلسل التركي التاريخي الذي يقدم الكثير من الأحداث النارية بعد المسلسل السابق والخمس أجزاء التي قدمهم لنا ارطغرل الغازي.

قيامة عثمان 34 osman

جاء في مسلسل عثمان الحلقة ٣٤ مترجم، أن المؤسس عثمان بن ارطغرل قد قرر أن يقوم بالدخول في مطاحن أمام المغول والصليبين، ونتعرف الآن علي مصير القبيلة بعد دخولها في صراع قوي، وسنتابع معكم الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 مترجمة قصة عشق بالكامل.

عثمان ٣٤ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 قصة عشق
عثمان ٣٤ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 قصة عشق

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 34 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ح ٣٤

إقرأ أيضاً :  قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 18 ومفاجأة محمد بوزداغ مخرج المسلسل

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 33 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

عرضت لنا قناة atv التركية مسلسل قيامة عثمان 34 مترجم للغة التركية، وتوفر الآن قصة عشق مسلسل عثمان حلقه 34 كاملة باللغة العربية الآن بعد أن تعرفنا علي مصير قبيلة الكاي أمام العدو.

استكملنا الليلة في المؤسس عثمان ح 34 كيف تمكن من التقدم نحو هدفه من أجل تأسيس دولة قوية، وسيسميها الدولة ’’العثمانية’’ كل ذلك كان حلم والده ارطغرل بن سليمان شاه وهو يستكمله بنفس المسيرة والمثابرة.

إقرأ أيضاً :  etfarag عثمان حـ23 Osman .. قصة عشق قيامة عثمان 23 بالعربي "المؤسس ينهي عليشار"

قيامة عثمان الحلقة ٣٤

تمكنا من نقل الحلقات الماضية باستمرار، ونستكمل الليلة أحداث قوية بعد أن قام المؤسس عثمان بن ارطغرل بالسيطرة علي القلعة من جديد ونية محو كل الأعداء.

مسلسل عثمان حلقه 35

جاء بإعلان الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 35 الخامسة والثلاثين، أن الغازي قد وقع في أيدي الصليبين ونيكولا حاول أن يخيفه كثيراً، لكنه تمكن من التخلص منه وقال له أن الأتراك يعيشون كأنها أخر لحظة بحياتهم، وقام بطعنه في أخر الإعلان.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك