حقيقة وفاة انتصار الشراح الممثلة الكويتية الشهيرة وتفاصيل مثيرة
حقيقة وفاة انتصار الشراح

انتشر خبر وفاة انتصار الشراح اليوم، حيث لا تزال الفنانة انتصار، متصدرة حديث وسائل الاعلام الخليجية، ومواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً “تويتر” بعد تدهور وضعها الصحي ومكوثها داخل قسم العناية المركزة، وقد تناقل الكثيرين أخباراً حول الفنانة الكويتية الشهيرة وعن وضعها الصحي، وأنه هناك أمور حول وفاتها، وهذا ما سنجيب عليه خلال التقرير القادم.

وفاة انتصار الشراح ما حقيقتها؟

جاء خبر وفاة الممثلة انتصار الكويتية، وانتشر في كالنار في الهشيم من خلال السوشيال ميديا، فقامت إحدي الصديقات المقربات للممثلة الكويتية انتصار الشراح بنشر صورة تجمعها بالفنانة في أحدث ظهور لها من داخل مستشفى الأميري الكويتية، بملابس العمليات، حيث خضعت لعملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء، نتج عنها إصابتها بمضاعفات خطيرة بسبب معاناتها في الأساس من مشاكل في الكلى، ولديها الضغط والسكري.

إنه اصلها كوييتي كما يعلم الكثيرين، بجانب أنه صرحت مصادر مقربة من الفنانة انتصار الشراح أنها كانت تشتكي من ألم في المعدة، ما استدعى ذهابها إلى إحدى المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار لمعرفة السبب، وحينها أخبرها الطبيب أنه سوف يعطيها مضاداً حيوياً كمرحلة أولية، وفي حال عدم استجابة جسمها له يجب إجراء عملية جراحية على الفور.

كم عمر انتصار الشراح ومن هي

بعد أن ذاع خبر وفاة انتصار الشراح، فإنه بخصوص اصلها نعلمه معكم الآن، حيث يشار إلى أن انتصار ممثلة كويتية من مواليد 5 نوفمبر 1962، وتبلغ من العمر 58 عامًا، كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية “باي باي لندن”، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية.

كانت انطلاقتها الحقيقية من خلال مسرحية «باي باي لندن». تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية. شاركت خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية.كانت الوحيدة بين ممثلات جيلها الذي تؤدي الأدوار الكوميدية، واستطاعت التسيد بتلك الفترة على عرش النجومية حتى أنها شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين وقدما سويًا أبرز الأعمال الكوميدية مثل: «مع الأنغام»، «خذ وخل»، «كوكتيل»، «عش الزوجية»، «فضائيات» وغيرها.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك