عاجل.. جدول امتحانات الثالث متوسط ٢٠٢٠ الدور الثالث وقرار وزير التربية العراقية ’’علي حميد’’
وزارة التربية العراقية امتحانات الثالث متوسط الدور الثالث

صدر قرار امتحانات الصف الثالث متوسط 2020 الدور الثالث بالعراق، حيث أعلن السيد وزير التربية العراقية ’’علي حميد مخلف’’ اعتماد القرار وتحديد جدول ومواعيد الامتحانات للدور الثالث خلال الأيام القادمة، وسيتم توفير المواعيد وأخر الأخبار لكم الآن، هذا حرصاً من سيادته علي حصول الطلبة والطالبات علي فرصة جديدة ورسمية لاستكمال الامتحان بعد ظهور نتائج الدور الثاني للثالث المتوسط.

مواعيد امتحانات الثالث متوسط الدور الثالث

جاء من خلال وزارة التربية العراقية، أخر الأخبار بناءاً على ما تم عرضه من قبل معالي وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي في جلسة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء الموافق ٢٤ تشرين الثاني، حيث حصلت موافقة مجلس الوزراء على اعتماد امتحان الدور الثالث للصفوف المنتهية للعام الحالي (٢٠١٩-٢٠٢٠)، وأشار البيان إن موعد وآلية الامتحان سيتم تحديدها في وقت لاحق .

امتحانات الصف الثالث متوسط 2020 الدور الثالث
امتحانات الصف الثالث متوسط 2020 الدور الثالث

كان سابقاً قد حدد موعد وجدول امتحان الصف الثالث المتوسط الدور الثاني ٢٠٢٠، وبعدها ظهرت النتائج بداية الشهر الجاري، وتلتها نتائج الصف السادس الاعدادي ٢٠٢٠ الدور الثاني منذ أيام قليلة بالأسابيع الأخيرة من الشهر.

جدول امتحان الصف الثالث المتوسط ٢٠٢٠ دور ثالث

أكد سيادة وزير التربية العراقية أن المواعيد يتم دراستها حالياً، وسيتم تحديدها وفقاً للظروف الحالية والمواتية التي تمر بها البلاد، وسيتم وضع الجدول بضوابط الوزارة وخلال أيام متفرقة لكل تخصص من أجل وجود تباعد وتجنب التزاحمات داخل لجان الامتحان.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك