دخول منصة درسك التعليمية darsak.gov.jo 2020-2021 بالأردن
رابط تسجيل دخول منصة درسك التعليمية

منصة درسك التعليمية، أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الأردنية في العام الدراسي الماضي مع انتشار الوباء العالمي ’’كوفيد-19’’، وقد تجاوب معها الجميع بداية من الطلبة والطالبات ومروراً بولي الأمر وحتي المعلم والمدير وكافة أجزاء العملية التعليمية، وتم تفعيل منصه درسك للامتحانات بجانب منصة نور سبيس ليكملا بعضهم في فترة الاختبارات الفصلية.

منصة درسك 2020 الاردن

قبل إرفاق تسجيل دخول درسك، نعلمكم أنها منصة أردنية مجانية للتعلّم عن بُعد، توفر لطلبة المدارس من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي دروسًا تعليمية عن طريق مقاطع فيديو مصوَّرة مُنظّمة ومُجدولة وفقًا لمنهاج التعليم الأردنيّ، يُقدّمها نخبة متميزة من المعلمين والمعلمات لتسهّل على الطلبة مواصلة تعلّمهم، ومتابعة موادهم الدراسية.

يمكنك استخدام منصة درسك عن بعد بكل سهولة ويسر من الصف الأول وحتى الصف الثاني الثانوي “التوجيهي”، حيث يمكنك اختيار صفك من الصفحة الرئيسية ثم اختيار المادة التعليمية ضمن جدول الدروس الأسبوعي.

رابط درسك darsak

يمكنكم إجراء الدخول إلي المنصة من أجل الدراسة عن بعد، أو من خلال تسجيل دخول درسك امتحانات للطلاب من خلال الآتي:-

  • دخول المنصة عبر الضغط علي، https://darsak.gov.jo/.
  • اختيار انتقال إلي الاختبار.
  • يتم إكمال البيانات المطلوبة.
  • إدخال الرقم الوطني “التعريفي”.
  • تحديد تاريخ ميلاد الطالب.
  • بالأخير يتم الضغط بدء الاختبار.

أرفقنا إليكم الخطوات السابقة من أجل سهولة استخدام المنصة بكل سهولة، حيث توفر وزارة التربية والتعليم بالأردن خطوات مميزة للدراسة عن بعد وبكل سهولة عن طريق الإنترنت المنزلي للطلاب.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك