تتابعون الآن مسلسل قيامة عثمان ٣٥ HD.. إعلان المؤسس عثمان الحلقة 36 مترجم
مسلسل قيامة عثمان ٣٥ مترجم

قصة عشق مسلسل قيامة عثمان ٣٥ مترجم باللغة العربية الآن، بعد أن أذاعت قناة atv التركية حلقة الليلة لهذا الأسبوع من مسلسل عثمان حلقة 35 كاملة باللغة التركية، وتعرفنا كيف صارت الأمور بين قبيلة الكاي والصليبين الذين قاموا بالقبض علي المؤسس عثمان بن ارطغرل ومحاولة السيطرة عليه وعلي أصدقائه، ولكن وفق ما جاء بالإعلان الأول فإن الغازي osman قام بطعن نيكولا وقتله.

تابعنا laroza قيامة عثمان حلقة 35 مترجم كامل الآن بجودة عالية، وأحداث مثيرة في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل بعد أن تمكن من دخول القلعة والسيطرة عليها لكي ينقذ عمه وأخيه من أيدي نيكولا والصليبين، ونستكمل معكم الأحداث مرئية الآن.

مسلسل عثمان الحلقة ٣٥ bin artghrl

انطلق الموسم الثاني منذ ثمانية أسابيع تقريباً، وعدنا لمتابعة مسلسل عثمان بن ارطغرل الذي انتشر صيته في كل مكان تبعاً لأبيه أرطغرل بن سليمان شاه، وسنتابع الليلة في حلقة جديدة من المؤسس عثمان الحلقه 35 مترجم، كيف سيتمكن الغازي من الخروج من هذه القلعة بعد قتله لنيكولا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 33 الآن
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 33 الآن

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 34 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ٣٥

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 35 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

التردد السابق يوفر لنا حلقات الموسم الثاني كاملة، ويمكننا الليلة القادمة متابعة قناة الفجر عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35 مترجمة الخامسة والثلاثين بالكامل عبر الشاشة علي القمر الصناعي نايل سات، والتي نقلناها لكم الليلة بالتفاصيل.

المؤسس عثمان حلقة 35 مترجم

تابعنا في المسلسل أحداث نارية، وقد جاء في إعلان مسلسل عثمان ح 35 كيف سيتم الغازي من إنقاذ أخوته وسينهي حياة الصليبين.

حدثت أمور كثيرة في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة والثلاثين مترجمة الليلة، ورأينا تصريحات الغازي osman، وأنه سيقوم بإجراء حرب وحده إذا تطلب الأمر لكي يتخلص من الصليبين والمغول.

مسلسل قيامة عثمان 36 الإعلان الأول

جاء في إعلان المؤسس عثمان حلقة 36 أن الغازي قام بوضع نظرة علي فتح قلعة جديدة، وستكون قلعة ’’بورصة’’، كما ظهر أنه يريد الزواج من أخري بعد بالا لكي يصبح هناك وريثاً للقبيلة بعد أن يحصل علي السيادة، وعلي الجانب الأخر أخيه سافجي يخطط لقتله لكي يحصل هو علي سيادة الكاي.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك