مسلسل الهيبة ٢١ alhiba.. شاهد الهيبة الرد ح 20 كامل ’’shahid vip’’
مسلسل الهيبة الرد الحلقة ٢٠

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 21 تحتوي علي أحداثاً جديدة في إطار الصراع الدائر حيث يتقاطع طريق الطباخ مع جبل حينما يكون في زيارة إلى مصنع المخدرات و الممنوعات لديه،ـ و يقوم علي الذي هرب من السجن بالذهاب إلى منزل جبل فيما تستمر رانيا في الدوران حول صقر شقيق جبل بعد أن قررت البقاء في منزل العائلة .

كانت عودة جبل شيخ الجبل نارية، ونتابع الليلة في مسلسل الهيبة٢١ كامل أحداث مثيرة عبر قناة رؤيا، وغيرها من القنوات مثل mtv التي نرفقها لكم الآن بمواعيد العرض مع أحداث المسلسل للموسم الرابع من عرضه.

الهيبة الرد حلقة ٢١ alhiba

جاء خلال الهيبة 4 الرد حلقة 21، أنه يخطط جبل بإيقاع نمر السعيد قبل أن يلتقي رانيا في بيت العائلة و يتحدث معها حول سبب رغبتها في الرحيل لكنها ردت عليه بأنها ستبقى لأن والدته تمسكت بها و رفضت مغادرتها، و أخبرت رانيا جبل خلال حديثها معه أن والدته أفرغت غرفة ابنها عادل و طلبت المبيت و الجلوس فيها ثم تظهر أم جبل و تخبرها بأن هذه الغرفة غالية عليها كثيراً.

مسلسل الهيبة الرد 20 الآن
مسلسل الهيبة الرد 20 الآن

مسلسل الهيبة الرد٢١ الموسم الرابع مسلسل الهيبة الرد الحلقة 20 شاهد في المقابل يواصل شاهين رحلته الانتقامية من مطلقي النار عليه حيث ذهب لوالد المشتبه به و قال له “راح أكمشه حتى لو كان متخبي تحت الأرض ما حد يتدخل” و طلب منه وداعه قبل موته.

انتهت أحداث هذا الأسبوع بين جبل ونمر السعيد في أحداث مثيرة من نوعها في مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع، ونستكمل معكم الحلقات الجديدة بداية من مساء يوم الأحد الموافق 29 من نوفمبر 2020 الجاري.

طاقم العمل مسلسل الهيبة الرد 4

مسلسل الهيبة الجزء الرابع من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن وذلك للمنتج صادق الصباح، كما أنه تأليف فؤاد حميرة، ومن إخراج المخرج سامر برقاوي، أما الممثلين فهم كالتالي:

  • الممثل تيم حسن والذي يلعب دور جبل شيخ الجبل.
  • الممثل أويس مخللاتي الذي يلعب دور صخر شيخ الجبل.
  • الممثل عبدو شاهين ويلعب دور شاهين شيخ الجبل.
  • الممثل مو لطوف ويلعب دور بلال شيخ الجبل.
  • الممثل سعيد سرحان ويلعب دور علي شيخ الجبل.

تم عُرض الجزء الثاني منه تحت عنوان “الهيبة العودة” في رمضان 2018 ثم جاء الجزء الثالث تحت عنوان “الهيبة الحصاد” في عام 2019، و يعود مسلسل الهيبة بموسمه الرابع تحت عنوان “الهيبة الرد” لتبدأ الأحداث الجديدة ضمن قالب مليئ بالتشويق و الإثارة و الانتقام.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة ٢١

يمكنكم مشاهدة الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل الهيبة الرد 21 الجزء الرابع اليوم على أحد القنوات التي تقوم بعرض المسلسل، حيث سيعود جبل ويوافق على عرض نمر السعيد، ويمكنكم مشاهدة الحلقة من خلال موقع برستيج ومن القنوات التي تعرض المسلسل ما يلى :

  • قناة رؤيا الهيبة الرد حلقة ٢١ في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.
  • قناة إم بي سي 4 ويُعرض مسلسل الهيبة الحلقة ٢١ في الساعة 3:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إم تي في ويُعرض في الساعة 8:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إيه آر تي حكايات ويُعرض الهيبة الرد الحلقة 21 في الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام العاشرة مساءً.
  • قناة إم بي سي العراق ويُعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الحادية عشرة مساءً.
  • قناة السومرية ويعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.

الحلقات الماضية أظهرت كثير من الأمور النارية بين جبل ونمر، ونتابع الآن مسلسل الهيبة الرد الحلقة 21 كاملة، ونتعرف علي تفاصيل حلقة جديدة بداية من الأسبوع المقبل بعد أن انتهت حلقات هذا الأسبوع، والتي توقفت عند الهيبة الرد٢١ الليلة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك