’’alhiba alrad’’ الهيبة 24 HD.. أتفرج علي مسلسل الهيبة الرد ٢٤ كاملة shahid vip
مسلسل الهيبة الرد الحلقة ٢٢

وضعنا لكم الآن مسلسل الهيبة الرد الحلقة ٢٤ كاملة، حيث أذاعت قناة رؤيا الموسم الرابع الهيبة 24 الآن كاملة، ويمكنكم بكل سهولة التعرف علي تفاصيل مثيرة بين جبل ونمر السعيد الذي ينافس شيخ الجبل منذ عودته بالموسم الرابع، ونذكركم أن هذا العمل كان من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان الماضي، لكن هذا العام تم تأجيله بسبب انتشار الوباء العالمي، وعند خفة الحده العامة تم إذاعته في شهر نوفمبر 2020 بعد عودة التصوير.

الهيبة الرد الحلقة ٢٤ shahid vip

أُذيعت حلقة مسلسل الهيبة الرد ٢٤ الآن كاملة، ونذكركم أن جبل قام بإظهار حبه لرنيا بالعلن، حيث تجاوبت معه رنيا علي ذلك الحب وأحبته بشكل كبير، ومن ناحية أخرى مع نمر السعيد الذي يعتقد أنه انتصر على جبل الشيخ جبل ولكن المفاجأة بعد أن إنكشف أمر عصام صانع المخدرات، وبدأت شكوك نمر تدور حول جبل، وسنتعرف علي تفاصيل كثيرة خلال الهيبة 24 الليلة.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22
مسلسل الهيبة الرد الحلقة 22

يمكنكم متابعة الحلقات من خلال تردد قناة رؤيا الفضائية، والتي تذيع مسلسل الهيبة الحلقة 24 الموسم الرابع، ونرفق لكم التردد كما يلي.

تردد قناة رؤيا نايل سات

تستطيعون من خلال التردد التالي متابعة مسلسل الهيبة 4 الرد حلقه 24 كاملة.

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 12398
  • الاستقطاب: v (عمودي)
  • معدل الترميز: 27500

كان نمر السعيد قد قام بتشويه صورة جبل عبر شاشات التلفيزيون، وذلك ما جعل رجال شيخ الجبل يحاولون رد هذا عنه، لكنه قام بردعهم وتشجعيهم علي عدم الانسياق وراء هذا لأنهم لا يحصلون علي سمعتهم من التلفاز، ونستكمل الأحداث الليلة في مسلسل الهيبة الحلقة 24 كاملة.

ينقل لنا التردد السابق كثيراً من المسلسلات المختلفة، لكن ما يهمنا الليلة هو متابعة قناة رؤيا الهيبة 4 الرد الحلقة ٢٤ كاملة، ويمكنكم المتابعة خلال التردد السابق وفق المواعيد الآتي ذكرها عبر القناة، وكذلك من خلال قنوات كثيرة ومختلفة.

مسلسل الهيبة ٢٤ alhiba

يمكنكم مشاهدة الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل الهيبة الرد 24 الجزء الرابع اليوم على أحد القنوات التي تقوم بعرض المسلسل، حيث سيعود جبل ويوافق على عرض نمر السعيد، ويمكنكم مشاهدة الحلقة من خلال موقع برستيج ومن القنوات التي تعرض المسلسل ما يلى :

  • قناة رؤيا الهيبة الرد حلقة ٢٤ في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مصر، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.
  • قناة إم بي سي 4 ويُعرض مسلسل الهيبة الحلقة ٢٤ في الساعة 3:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إم تي في ويُعرض في الساعة 8:45 مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام التاسعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.
  • قناة إيه آر تي حكايات ويُعرض الهيبة الرد الحلقة 24 في الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام العاشرة مساءً.
  • قناة إم بي سي العراق ويُعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الحادية عشرة مساءً.
  • قناة السومرية ويعرض في الساعة العاشرة مساءً، وبتوقيت سوريا والعراق والسعودية في تمام الرابعة والنصف مساءً.

أتت حلقة الليلة مسلسل الهيبة الرد ٢٤ كاملة عبر القنوات السابقة، ويمكنكم متابعتها من خلالها في المواعيد المذكورة، كما يمكنكم الاستمتاع بالحلقات من خلال shahid vip مسلسل الهيبة الحلقة 24 كاملة الآن، وذلك بعد انتهاء العرض بالمواعيد السابقة كما أخبرناكم.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك