فيديو مُصور HD.. لحظة سقوط محمد رمضان علي المسرح بالفيديو ’’دبي’’ الإمارات
فيديو لحظة سقوط محمد رمضان

نوفر لكم لحظة سقوط محمد رمضان علي المسرح، حيث تصدر فيديو وقوع الفنان محمد رمضان من المسرح أثناء حضوره يوم الأحد 29 نوفمبر 2020 إحدى الحفلات في الإمارات، وسائل التواصل الاجتماعي بمصر والدول العربية، وهو ما جعل الكثيرين ينشرون الفيديو ويتداولونه فيما بينهم، وهذا المسرح كان يحضره بضيافة الدورة الرابعة بالإمارات، وقد سقط علي منصة التكريم.

فيديو سقوط محمد رمضان

قبل أن نرفق لكم فيديو لحظة سقوط رمضان، نعلمكم أنه قد ذكرت وسائل إعلام مصرية أن محمد رمضان توجه إلى دبي؛ للمشاركة في مهرجان الضيافة الرابع، موضحة أنه تم تكريمه من قبل اللجنة المنظمة بعد “أزمة التطبيع” الأخيرة.

ونعلمكم أن محمد رمضان ممنوع من الظهور على وسائل الإعلام المصرية كافة بقرار رسمي، حيث تقرر مؤخرا حظر تداول اسمه أو صوره؛ بعد تجميده فنيا من نقابة المهن التمثيلية.

كان هذا الحادث بعد أن قام الفنان رمضان بالتقاط صورة مع أحد الأشخاص من ’’الإسرائيلين قاطني الأراضي المحتلة’’، وهذا الفعل قد أثار غصب الجميع مما دفع النقابة لإيقافه عن العمل خلال الفتة القادمة.

لحظة وقوع رمضان علي المسرح

يظهر لنا بالفيديو القادم وقت سقوط الفنان mohamed ramadan، وهذا بلقطة سريعة.

لن يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل لأول مرة منذ سنوات، إذ كان من المقرر أن يقود بطولة مسلسل (موسى) في شهر رمضان 2021، لكن الشركة المنتجة أبلغته بإلغائه، ولقي قرار وقف محمد رمضان حتى إشعار آخر، ترحيبا واسعا في الشارع الفلسطيني والمصري، إذ أكد المعلقون على مواقع التواصل، رفضهم للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي وأنهم سيقاطعون الفنان.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك