رابط moe register emis gov eg فعال.. خطوات تسجيل استماره التقدم للامتحان الالكتروني 2021 بالفيديو ’’أولي – ثانية’’ ثانوي
تسجيل استماره التقدم للامتحان الالكتروني 2021

وفرت وزارة التربية والتعليم موقع moe register emis gov eg من أجل تسجيل استماره التقدم للامتحان الالكتروني 2021 بجمهورية مصر العربية، هذا من أجل الامتحانات الإلكترونية للصف الأول والثاني الثانوي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الرابط الإلكتروني لتسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021، لطلبة الصف الأول والثاني الثانوي، والذي يستمر استقبال الطلبات من خلاله حتي يوم 10 من الشهر الجاري، والتسيجل يتم من خلال كود الطالب المدرسي.

تسجيل استماره التقدم للامتحان الالكتروني

أكدت الوزارة أنه باستخدام موقع وزارة التربية والتعليم كود الطالب المدرسي، يمكن التسجيل على الرابط التالي https://moe-register.emis.gov.eg/، كما يمكن تسجيل الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقدم لأداء الامتحانات الإلكترونية، في الفترة من 2020/12/3 وحتى 2020/12/10، وذلك ما سنتعرف عليه بكل بساطة عن طريق الخطوات القادمة.

أفضحت الوزارة أن الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي ستكون بها الأسئلة مبسطة وتغطي الأجزاء من المنهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

فيديو شرح استمارة امتحان الصف الاول الثانوي والثاني

يوضح لنا الفيديو التالي شرح مبسط وسريع من أجل تسجيل البيانات الخاصة بنا عبر موقع الوزارة، من أجل إكمال البيانات الخاصة باستمارة الامتحان، وتجدون بعد الفيديو خطوات وشرح مبسط مرفقه مع الرابط.

نوهنا عليكم أن الخطوات الكتابية الآتية تحتوي الرابط، ونتركها بين أيديكم الآن.

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية

وفرت الوزارة الرابط moe register emis gov eg للتسجيل، والذي نضعه بين أيديكم فعال بالخطوات كالآتي:-

  • أولاً:- يتم الدخول بالضغط علي الرابط الخاص بالوزارة الآتي، https://moe-register.emis.gov.eg/.
  • ثانياً:- يتم الضغط علي تسجيل الدخول، لو كنت تمتلك حساباً علي الموقع وإدخال الإيميل الخاص بك.
  • ثالثاً:- أو يمكنك اختيار إنشاء حساب إلكتروني جديد، وكل هذه الخطوات تجدوا شرحها مبسط بالفيديو.
  • رابعاً:- عند إكمال البيانات، يتم التسجيل والدخول، وبعدها ملئ استمارة الامتحان الالكتروني بكل سهولة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك