رابط تسجيل استماره التقدم للامتحان الالكتروني من وزارة التربية والتعليم 2020-2021

وفرت التربية والتعليم رابط تسجيل استماره التقدم للامتحان الالكتروني لطلاب الصفوف الثانوية ’’الأول والثاني’’، هذا من أجل دخول امتحانات العام الدراسي 2020-2021، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الاستمارة ستكون متاحة من يوم 3 من شهر ديسمبر وحتي يوم 10 من نفس الشهر، ويجب ملئ الاستمارة والتسجيل بها خلال هذه المدة من خلال الرابط المتوفر.

رابط تسجيل استماره التقدم للامتحان الالكتروني

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي ستكون بها الأسئلة مبسطة وتغطي الأجزاء من المنهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

كما أضاف مسؤولي الوزارة، أن الامتحانات ستكون الأسئلة مبسطة وتغطي الأجزاء من المنهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

رابط تسجيل استمارة التقدم للامتحان

يمكن التسجيل على الرابط التالي https://moe-register.emis.gov.eg/، كما يمكن تسجيل الاستمارة الالكترونية الخاصة بالتقدم لأداء الامتحانات الإلكترونية، بداية من الآن وحتي يوم 10 ديسمبر كما أخبرناكم.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، عن اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوي حسب الجدول المرفق، للتعرف على طبيعة الأسئلة في نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك