الحساب المدرسي الموحد باستخدام كود الطالب ’’أولي – ثانية’’ ثانوي عام عبر studea emis gov
الحساب المدرسي الموحد studea emis gov

وفرت وزارة التربية والتعليم الحساب المدرسي الموحد الإلكتروني للخدمات الإلكترونية الذي يضم منصة حسابات «أوفيس ٣٦٥ Office365» التي يمكن من خلالها للطلاب والمعلمين إنشاء الحساب المدرسي الموحد، وهي أول منصة من نوعها في الوطن العربي، ونوفر لكم الآن كيفية التعامل مع حساب الطالب الموحد وفق ما أعلنته الوزارة عبر studea emis gov.

الحساب المدرسي الموحد 2021

جاء ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية مع شركة مايكروسوفت العالمية Microsoft ووكلائها في مصر شركة كايرو كودز Cairo Codes وشركة بلو كلاود Blue Cloud
ويمكن للطلاب والمعلمين انشاء الحساب الالكتروني الموحد الان من خلال الدخول إلي https:office365.emis.gov.eg، وأعلنت الوزارة عن تفعيل حساب أوفيس 365 للمعلمين.
بعد دخولكم إلي https:office365.emis.gov.eg «أوفيس 365» سيتم فتح موقع الحساب المدرسي الالكتروني وتتبع الخطوات الآتية:-

  • اختيار حساب المعلم، أو حساب الطالب الموحد.
  • كتابة الرقم القومي الخاص بك وكود المعلم،
  • الضغط علي أنا لست روبوت.
  • اضغط التحقق من البيانات.
  • إدخال البريد الاحتياطي.
  • كتابة كلمة السر الخاصة بك.

يوضح لنا الفيديو الآتي كيفية استخدام والحصول علي حسابك المدرسي الإلكتروني الموحد بكل سهولة.

وفر هذا الرابط آلية مميكنة للخدمة الذاتية للطلبة والمعلمين، لإصدار البريد المدرسي والاستفادة من تطبيقات Office365 المختلفة المتاحة لوزارة التربية والتعليم.

رابط استعلام كود الطالب

يحتاج الطلاب إلي الحصول علي اكواد الطلاب من أجل تسجيل الدخول في عملية التعليم الألكتروني، وكذلك خلال تسجيل استمارة التقدم للامتحان الالكتروني التي تم الإعلان عنها، وللحصول علي الكود عليكم الدخول إلي، moe register emis gov eg، وبعدها كتابة الرقم القومي الخاص بكم للحصول علي الكود.

الكود المدرسي لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي مهم للغاية، وذلك بعد إعلان تسجيل استمارة الامتحانات الإلكترونية 2021، والتي بدأت عملية التسجيل بها منذ يوم 3 من ديسمبر وحتي يوم 10 من الشهر الجاري، ويجب علي الطلاب الإسراع في ذلك الأمر.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك