اسم المستخدم وكلمة المرور لمنصة الامتحان من وزارة التربية والتعليم لدخول منصة بيرسون 2021

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اسم المستخدم وكلمة المرور لمنصة الامتحان عبر رابط إلكتروني مخصص https://thaneduone.emis.gov.eg، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا أوضحت فيه طريقة معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور لطلاب الصف الأول الثانوي على منصة الامتحانات في العام الدراسي الجديد 2020-2021.

اسم المستخدم وكلمة المرور لمنصة الامتحان

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدداً من الإجراءات الرسمية بخصوص الطلاب وكيفية استخدام منصة الامتحان الإلكترونية، هذا في ظل الوباء العالمي الذي يتصدى له الجميع، وكيف ستصبح الأمور، لهذا تعمل الوزارة علي تسيير العملية التعليمية، وكانت أخر القرارات بخصوص الحصول علي الاسم للمستخدم وكلمة المرور.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي  تبدأ  يوم الثلاثاء ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠، وسيتم إرسال كلمة المرور واسم المستخدم للطالب على البريد الإلكتروني بدءا من يوم السبت ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠، وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن موقع إلكتروني للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور، بالإضافة إلى مركز للدعم الفني على الهاتف.

امتحانات الصف الاول الثانوي والثاني

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن عملية الامتحان الإلكترونية عبر منصة الامتحان ما هي إلا عملية تدريبية من أجل التعرف علي شكل الامتحانات الإلكترونية، والتعامل مع النظام الإلكتروني.

أضافت التربية والتعليم، أنه من الضروري الالتحاق بتلك العملية وإعطاءها اهتمام كبير لكي يتم التعرف علي شكل الامتحان والتعامل مع الأداء الإلكتروني للاختبارات.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك