التخطي إلى المحتوى
عطل في اليوتيوب والجيميل اليوم الإثنين ومشاكل كثيرة تواجه المستخدمين بجوجل

حدوث عطل في اليوتيوب والجيميل اليوم الإثنين 14 ديسمبر 2020، وذلك منذ قليل بعد محاولات الملايين حول العالم الدخول إلي الويب واستخدام اليوتيوب من أجل البحث وسماع الفيديوهات لما يمتلكه من مميزات عرض فيديوهات وامتلاكه مليارات الفيديوهات بما أنه منصة المشاهدة العالمية التي لا ينافسها أية منصات أخري، وكذلك خدمات جوجل توقفت لمن يحاول استخدام الجيميل الخاص به.

عطل في اليوتيوب والجيميل

يعتبر الجيميل من أبرز الإيميلات التي يستخدمها الملايين حول العالم من أجل دخول جوجل والحصول علي الخدمات المقدمة منه، ومع صباح اليوم وجد الكثيرين مشكلة في ذلك مما أدي لتعطل أعمالهم، وعلي الفور اشتكي الكثيرين لخدمة العملاء ومركز الشكاوى الخاص بجوجل حتي يتم العمل علي حل مثل هذه المشكلة.

رد المختصين في مشاكل الأعطال الإلكترونية والفنية، بأنه يتم العمل علي حل المشكلة علي الفور منذ بداية حدوث الأمر وقبل أن يلحظ أي من المستخدمين، حيث أكد المبرمجين أنها مشكلة وقعت في السيرفرات الرئيسية ويتم العمل علي حلها بأسرع وقت لتعود الخدمة من جديد وتخدم الجميع.

كثيراً من الناس حول العالم أصبحوا لا يستطيعوا الاستغناء عن استخدام الخدمات المقدمة من جوجل، لهذا فمنذ توقف العرض للخدمات فقد حدث عطل كبير في كثير من المتصفحات وإرسال الإيميلات، لذلك نطمئن الجميع بأنه يتم العمل علي حل المشكلة، وستنتهي خلال اليوم علي الأكثر.