اطرق بابي ٢٦ HD|| مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 26 الآن
مسلسل انت اطرق بابي ٢٦

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل انت اطرق بابي ٢٦ مترجم، وذلك بالتعرف علي التفاصيل الجديدة التي عرضتها قناة fox tv باللغة التركية Sen Çal Kapımı 26 Bölüm خلال الأسبوع الجاري، وسنتعرف الليلة ما مصير إيدا مع الأمير الذي ظهر فجأة في حياتهم، وسنعرف كيف ستكون الأمور بينها وبين سيركان الذي أصبح في وضع صعب بوجود جدتها.

اطرق بابي ٢٦ Çal Kapımı

جاء خلال الإعلانات للحلقة في مسلسل اطرق بابي الحلقة 26 مترجمة، أن الأمير يريد الحصول علي إيدا بأي ثمن، وذلك لأنها تشبه زوجته التي كانت موجوده واختفت، ويحاول جاهداً الحصول علي إيدا، وذلك مع جدتها التي تدعمه بشدة، وبدأو التخطيط للإيقاع بينها وبين سيركان لإنهاء قصة حبهما التي ما زالت غير منتهية بزواج حتي الآن.

يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 25 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 25 الخامسة والعشرين مسلسل اطرق بابي ح 25 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي٢٦ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

اطرق بابي حلقة 26 الآن

نقلنا لكم اطرق بابي حلقة 26 الآن، والتردد الخاص بقناة فوكس تي في التي تذيع الحلقات عبر النايل سات، وسنتابع تفاصيل مثيرة الليلة كما لم نتابعها من قبل.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك