انتهي عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 26 بالتركية عبر قناة فوكس تي في، fox tv Sen Çal Kapımı 26 Bölüm، وذلك بالموسم الأول الذي وصلنا خلاله لمشاكل كثيرة بالعرض، وكيف تطورت الأمور بين إيدا وسيركان ليقعان في حب بعضهما بعد الاتفاق الذي كان قائم بينهما، وجدتها قد أصبحت خطراً علي العلاقة بينهما بسبب رغبتها في إفساد ذلك.

اطرق بابي ٢٦ Sen Çal Kapımı

أصبحت الأمور متوترة بين إيدا وسيركان، وذلك بعد أن تمكنت الجدة من إيجاد خلاف بينهما، ومع ظهور الأمير ستكون حلقة أنت اطرق بابي ح 26 مترجمة مثيرة للغاية، وذلك بعد أن يتعرض سيركان لمواقف قوية، ويقوم بضرب الأمير الذي يحاول خطف إيدا منه علي الرغم من وجوده، والجدة هي من تلعب دور غريب لتفسد العلاقة بينهما.

يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 26 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 26 السادسة والعشرين مسلسل اطرق بابي ح 26 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي٢٦ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 26 الآن

يمكنكم الاستمتاع الليلة، مساء السبت 9 من يناير 2021، وذلك بعد توفير قصة عشق اطرق بابي حلقة ٢٦ مترجمة، ومصير العلاقة بين الطرفين.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك