3sk شاهد مسلسل قيامة عثمان ٤٢ الإعلان الأول وموعد نزول الحلقة عبر قصة عشق
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42

نزل إعلان مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 مترجم، ظهر خلاله تفاصيل مثيرة جديدة تسير عليها القبيلة بعد وفاة الغازي ارطغرل بن سليمان شاه، وسيكون وضع القبيلة مأساوي في ظل الصراعات القائمة بين الأخوة والسادة علي السيطرة ومن المتحكم، وسنتابع معكم الآن أخر أخبار وتفاصيل المؤسس عثمان ٤٢ مترجمة، وهل سيتمكن الغازي من تأسيس الدولة بالوقت الحالي أم سيحدث بعض التغيرات.

قيامة عثمان ٤٢ osman

ظهر في مسلسل عثمان حلقة 42 أحداث نارية، بعد أن تمكن من الهرب علي حصانه ليتمكن من إكمال طريقة، كما يظهر لنا بالإعلان الآتي، وتعرضه للخيانة كما يظهر بالإعلان، فهل سيتأذى بسبب إطلاق سهم عليه، أم سيكون هناك أمر آخر في الحلقة، وسيكون هناك مفاجئة خلال الموسم الثاني من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٤٢ مترجمة.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 42 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان حلقة 42

تعرض قناة الفجر مسلسل المؤسس عثمان حلقة 42 باللغة العربية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 42 مترجمة

كان من المقرر عرض المؤسس عثمان ٤٢ مترجم قصة عشق، وذلك الليلة 13 من يناير 2021، ومع تضارب مواعيد العرض مع موعد عرض مباراة عبر قناة أي تي في، تم تأجيل مسلسل عثمان حلقة ٤٢ للأسبوع المقبل مساء يوم الأربعاء 20 يناير.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك