جذب مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 كثيراً من الجمهور، فعلي الرغم من مرور أكثر من ثلثي المسلسل، إلا أن الجمهور أنجذب عن طريق السوشيال ميديا للأحداث المتتالية من العرض، وقد وصلنا إلي لؤلؤ 20 الليلة، وستذاع مساء الخميس 21 من يناير 2021 كعرض اول، والجمهور متشوق للغاية أن يتابع مي عمر في دورها البطولي الذي تقوم به لأول مرة منفردة، وقد حققت نجاحاً باهراً حسب الأخبار، وحسب مقاطع الفيديو المنتشرة للمسلسل والتي حققت ملايين المشاهدات.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 اليوم

حصل علي دور البطولة الفنانة المصرية “مي عمر” وتؤدي شخصية لؤلؤ حيث يطلق إسم المسلسل عليها، وكانت مي عمر قد قدمت عديد من الأدوار خلال مسيرتها، وأخرها كان مع ياسر جلال في مسلسله الأخير وكانت أبنة الفتوة الذي قام بالتخلص من أبو ياسر جلال، والذي كان يجسده فتحي عبد الوهاب، ومع تألقها الدائم، حصلت للمرة الأولى علي بطولة مطلقة وحققت بها نجاحاً باهراً كما تابعنا.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20
مسلسل لؤلؤ الحلقة 20

ستكون أحداث نارية الليلة بعد ما تابعناه خلال مسلسل لؤلؤ 19 أمس، وقد صعدت لؤلؤ وكاميليا للمسرح من أجل أن يقدموا العرض الغنائي الخاص بهم.

موعد عرض مسلسل لؤلؤ ٢٠

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من السبت إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك