حصل مسلسل لؤلؤ 20 علي كثيراً من الجمهور بعد الشهرة الواسعة التي وصل لها بعد انتشاره علي السوشيال ميديا مؤخراً، وسنتابع معكم الليلة لؤلؤ الحلقة ٢٠ بنهاية الأسبوع، بعد أن تم إذاعتها مساء الخميس 21 من يناير 2021، وقد حصدت مي عمر قبولاً قوياً بهذا العمل الذي أنفردت خلاله بالبطولة المطلقة، ويعتبر أول أعمالها تحصل به علي بطولة منفردة ولا يشاركها به أحد ولا تشارك أحد بها، وسنتعرف علي تفاصيل العرض الآن.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 20 الآن

بدأت قصة المسلسل الذي تقوم ببطولته ’’مي عمر’’، وهو يحتوى الكثير من الآلام والفقر الذي تعيشه النجمة خلال دورها بالبداية، وبعدها تصل للعالمية كما تابعنا خلال مسلسل لؤلؤ ح 20 الليلة، وقد تطورت كثيراً بعد أن دخلت مجال الفن، الذي حصلت خلاله علي شهره كبيرة، وأصبحت أحد أهم نجمات الغناء في وسطها وتنافس كاميليا وقد تفوقت عليها.

يظهر بالعرض السابق أحمد زاهر الذي يري أبنته للمرة الأولي، وقد كانت تعاتب أمها علي ما حدث بينهم، وقد وجدنا أحداث مثيرة بعد أن فقد لؤلؤ، وحالياً يوجد مشكلة معها حيث أن أقرب صديقاتها تخونها وتقوم بخداعها.

موعد مسلسل لؤلؤ ٢٠

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من السبت إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك