لقاء قوي في مباريات الجولة الثانية من الدور الرئيسي سيجمع كلا من الجزائر والنرويج بمنافسات كأس العالم لكرة اليد 2021 المقامة في مصر، وسنتعرف معكم الآن علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والنرويج اليوم، بعد أن خسر المنتخب الجزائري أمام المنتخب الفرنسي بفارق بسيط وهو ثلاثة نقاط فقط، وتأهل المنتخب الفرنسي بهذا الفوز للدور ربع النهائي بعد هذا الفوز وامتلك 6 نقط في ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة.

موعد مباراة الجزائر والنرويج اليوم

ضمن مباريات اليوم في كاس العالم لكرة اليد 2021، نعلمكم أن موعد مباراة الجزائر اليوم الجمعة 22 يناير 2021، وسيكون اللقاء في تمام الساعة 19:30 بتوقيت غرينتش، كما سيكون في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مصر، علي أن يكون اللقاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

كان الأداء الذي قدمه المنتخب الجزائري بقيادة ألان بورتس، لم يكن مطمئنًا للأنصار منذ بداية البطولة لكن في مباراة فرنسا كان الأداء ممتازا وبالذات أداء اللاعب المخضرم مسعود بركوس، وفي ذات السياق أتى أداء فيوم جيل مع منتخب فرنسا مثيرا للشكوك.

في هذه الجولة الثانية من المجموعة تلتقي فرنسا مع أيسلندا، والنرويج مع الجزائر، وسويسرا مع البرتغال الجمعة، وفي الثالثة الأخيرة المقررة الاحد المقبل، تلعب فرنسا مع البرتغال، وأيسلندا مع النرويج، والجزائر أمام سويسرا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر بكاس العالم كرة اليد

تقام مباراة الجزائر والنرويج في كأس العالم لكرة اليد 2021 على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وتذاع مباراة الجزائر والنرويج في كأس العالم لكرة اليد 2021 على قنوات أون تايم سبورتس.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك