مباراة شالكه 04 ضد بايرن ميونخ 24/1/2021

أصبح شالكه بمثابة استهزاء في الدوري الألماني. فاز فريق Royal Blues بواحدة فقط من آخر 32 مباراة لعبها في دوري الدرجة الأولى الألماني.

من غير المرجح أن يتحسن هذا المستوى الجديد في نهاية هذا الأسبوع حيث يرحبون بالبطل بايرن ميونيخ في ملعب فيلتينز أرينا بعد ظهر يوم الأحد.

بدا أن شالكه قد أعاد إحياء مشواره في الدوري قبل بضعة أسابيع بفوزه 4-0 على ضيفه هوفنهايم. ومع ذلك ، منذ هذا الفوز النادر ، خسر فريق مانويل باوم أكثر من خسر أمام كل من إينتراخت فرانكفورت وكولونيا للمرة الأخيرة.

كانت الهزيمة 1: 2 أمام بيلي جواتس حاسمة ، حيث أنهى كولونيا ثماني نقاط متقدماً على شالكه في المركز السادس عشر ، الذي احتل المركز 18 في جدول الترتيب في ألمانيا.

ليس من المستغرب أن شالكه فاز فقط بواحدة من آخر 16 مباراة خاضها في الدوري في جيلسنكيرشن. حقيقة أنهم تلقوا هدفًا واحدًا فقط في هذه السلسلة من الألعاب هو عامل مهم في النتائج السيئة.

يتقدم بايرن ميونيخ بأربع نقاط على صاحب المركز الثاني RB Leipzig في صدارة جدول الدوري الألماني. لكن خلف كواليس أبطال أوروبا ، كانت هناك دموع من الاضطراب. على أرض الملعب ، سجل بايرن فوزًا بسيطًا 1-0 في المرة الأخيرة في أوجسبورج ، وبالتالي سجل خمسة انتصارات من أصل ستة في البوندسليجا.

سجل حارس المرمى البافاري البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الوحيد في المرة الأخيرة التي سجل فيها 22 هدفا في 16 مباراة فقط بالدوري هذا الموسم.

ومع ذلك ، كانت مباراة أوجسبورج نادرة الحدوث بالنسبة للزوار حيث سجلوا هدفين على الأقل في آخر خمس مباريات في الدوري الألماني ، وكان ليفاندوفسكي بالطبع يلعب دورًا رئيسيًا في تسجيل الأهداف.

يتوقع فوربيت أن تسير هذه المباراة كالمعتاد حيث يفوز بايرن في مباراة عالية التهديف لتعزيز تقدمه في صدارة الترتيب.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك