كل ما تريد معرفتة عن مباراة ليون وجيروندان بوردو في 29/1/2021

ورد ليون على هزيمته المخيبة للآمال الأخيرة على أرضه أمام ميتز بتعادله 5-0 أمام مضيفه سانت إتيان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية الأسبوع. سيعود أصحاب الأرض الآن إلى ملعب جروباما مساء الجمعة وسيحاولون العودة من حيث توقفوا أمام بوردو.

لا يزال ليون يحتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي الأول ، لكن قبل لقاء ليلة الجمعة ، يتأخر بنقطتين فقط عن الناديين الكبار باريس سان جيرمان وليل. لذلك بالنسبة للمضيفين الذين خسروا مرة واحدة فقط على أرضهم ، هناك الكثير للعب حتى الآن هذا الموسم.

كما ذكرنا سابقًا ، كانت هذه الهزيمة هزيمة غير متوقعة لمتز. من المتوقع أن يقوم المضيف بأداء أفضل بكثير ضد بوردو. عليك القيام بذلك لأن الزائرين يجلسون في المركز السابع ويتوقون للوصول إلى أفضل 5 Ligue 1 قريبًا.

فاز ليون بستة من مبارياته العشر على أرضه هذا الموسم ، لكن سوق الأهداف جذاب هنا ، حيث أسفرت سبع من مبارياته العشر على أرضه في ليون عن أكثر من 2.5 هدف ، ويشكل زوار بوردو أنفسهم تهديدًا خطيرًا للأهداف.

يحتل زوار بوردو حاليًا المركز السابع في الدوري الفرنسي وهم واثقون أيضًا إذا حققوا سلسلة رائعة من الانتصارات في ثلاث مباريات لهذه المباراة مساء الجمعة على ملعب Groupama.

الانتصارات الأخيرة ضد لوريان 2-1 ونيس 3-0 وأنجيه 2-1 تسلط الضوء أيضًا على إمكانية تسجيل المزيد من الأهداف إذا سافروا إلى ليون ليلة الجمعة وخسروا واحدة فقط من آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بشكل عام.

ومع ذلك ، فإن بوردو لديه خط غير متسق ، كما يتضح من السجل الإجمالي للموسم حتى الآن ، حيث فاز الزائرون هذا الموسم بـ 9 وتعادل 5 وخسروا 7.

استمرت نتائجهم غير المتسقة في رحلاتهم هذا الموسم حيث فاز بوردو حتى الآن 4 ، وتعادل 2 وخسر 4 على الطريق ، مما يجعل احتمال الفوز المباشر خارج الأرض ضد ليون غير محتمل.

ومع ذلك ، فإن الوعد بتحقيق المزيد من الأهداف واضح ، حيث سجلت ست من مباريات بوردو العشر خارج أرضه أكثر من 2.5 هدف بينما سجلت أربعة من آخر سبع مباريات ثلاثة أهداف أو أكثر.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك