كل ما تريد معرفتة عن مباراة أياكس أمستردام ضد فيليم 2 تيلبورج 28/1/2021

مساء الخميس ، سيحظى أياكس بفرصة التقدم في الدوري الهولندي بفارق أربع نقاط حيث يستقبل بطل هولندا فيليم الثاني يوهان كرويف أرينا.

يتقدم عمالقة أمستردام حاليًا بنقطة واحدة على أيندهوفن صاحب المركز الثاني ، الذي لعب مباراة إضافية مع فريق إريك تن إتش جي في دوري الدرجة الأولى الهولندي. لم يهزم أياكس في آخر تسع مباريات من أي منافسة بعد تسجيله سبعة انتصارات. كان الفوز 2-1 على فورتونا سيتارد هو الفوز الرابع على التوالي في الدوري الهولندي.

من المؤكد أن العاصمة الهولندية كانت تتطلع إلى تسجيل الأهداف مؤخرًا في الدوري الهولندي حيث سجل هدفين على الأقل في ست من مبارياته التسع التي لم يهزم فيها. وخسر رباعي المهاجم أنطوني ودوزان تاديتش وكوينسي بروميس ولاسينا تراوري وزنهم في الهجوم ، وكان تاديتش هداف الفريق المضيف بتسعة أهداف في الدوري الهولندي.

حقق أياكس مؤخرًا رقماً قياسياً قوياً في الدوري الهولندي الممتاز على أرضه ، حيث فاز في سبع من آخر تسع مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الهولندي.

يواجه ويليم الثاني مشاكل كبيرة في أسفل جدول الدوري الهولندي. الزوار حاليا في المركز 17 من أصل ثمانية عشر فريقًا ، أربع نقاط أمان من المركز الخامس عشر. ومع ذلك ، فهم يتخلفون بنقطة واحدة فقط عن لاهاي ، الذي يخوض مباراة الهبوط.

فريق جيري فينك في حالة حزينة حقًا حيث لم يفزوا بتسع مباريات في الدوري الهولندي بعد سبع هزائم.

لقد لعب سجل Willem ll خارج ملعبه دورًا كبيرًا في مركزه الحالي حيث فازوا بواحدة فقط من آخر 12 مباراة في الدوري في رحلاتهم.

يتوقع فوربيت أن يدعي أياكس الفوز في مبارزة رفيعة المستوى ليبتعدوا أكثر عن إيندهوفن في نهاية الدوري الهولندي.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك