كل ما تريد معرفتة عن تورين – فيورنتينا 29/1/2021

sbonsi / Shutterstock.com

لم يكن هذا الموسم رائعًا لتورينو أو فيورنتينا في الدوري الإيطالي حتى الآن. يلتقي الثنائي في تورينو مساء الجمعة حيث يبحث الفريق المضيف عن النقاط الرئيسية.

يحتل تورينو حاليًا المركز الثامن عشر في جدول الدوري الإيطالي بعد موسم صعب في الدوري حتى الآن. ومع ذلك ، يتساوى إيل تورو في النقاط مع كالياري صاحب المركز السابع عشر ، لكن الخسارة أمام كالياري في وقت سابق من هذا الموسم تعني أن أصحاب الأرض في منطقة الهبوط بفضل سجل أدنى من المواجهات المباشرة.

التعادل 2-2 مع بينيفنتو في المرة الأخيرة يعني أن تورينو سيخوض تلك المباراة في أربع مباريات بالدوري دون فوز ، على الرغم من انتهاء ثلاث من أربع مباريات بدون فوز على أرض الملعب. في الواقع ، فاز جراناتا مرة واحدة فقط في آخر 13 مباراة في الدوري.

لم يتمكن فريق دافيد نيكولا من الفوز في آخر 11 مباراة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ومع ذلك ، انتهت خمس من آخر ست مباريات في الدوري بالتعادل.

يشهد فيورنتينا حملة غير متسقة حيث احتلت الفيولا المركز الثاني عشر في جدول الدوري الإيطالي. انتصاران الأخيران وخسارتان وتعادل واحد هي أكثر من ملخص للزوار هذا الموسم. في المرة الأخيرة في الدوري الإيطالي ، حقق فيورنتينا فوزًا 2-1 على كروتوني. وجاءت الهزيمة عقب الفوز 6-0 على نابولي في الدوري السابق.

كانت آخر مباراة في الدوري الإيطالي للزوار ناجحة نسبيًا بتسجيل أكثر من 2.5 هدف في أربع من آخر ست مباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

سجل فيولا الأخير خارج أرضه ضعيف لأنهم فازوا بواحدة فقط من آخر تسع مباريات في الدوري في رحلاتهم وخسروا أربع من آخر خمس مباريات خارج أرضهم. ومع ذلك ، فإن هذا الجري مفهوم ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا التشغيل شمل رحلات إلى ميلان وأتالانتا ويوفنتوس ولازيو ونابولي.

ويتوقع فوربيت أن تؤدي هذه المواجهة إلى تعادل منخفض الدرجات ، وهو ما لن يعطي تورينو أي معروف في معركته ضد الهبوط هذا الموسم.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك