كل ما تريد معرفتة عن مباراة يونيون برلين ضد مونشنغلادباخ 30/1/2021

سافر يونيون برلين نهاية الأسبوع الماضي إلى أوغسبورغ ، حيث تعرض لهزيمة ثانية على التوالي. وبذلك احتل نادي برلين المركز الثامن في جدول الدوري الألماني. كان أداء جلادباخ أفضل بكثير في المباراة ضد دورتموند ، وفاز 4-2 وصعد إلى المركز الخامس.

التقى هذان الناديان ثلاث مرات فقط من قبل وفي آخر مباراتين للثنائي سجل كلا الفريقين هدفًا. في بداية هذا الموسم ، عندما استضاف جلادباخ يونيون برلين ، تعادل الزوجان 1-1. 3 نقاط فقط تفصل بين الفريقين في جدول الدوري الألماني. لذلك هناك فرصة جيدة أن تكون مبارزة يوم السبت متقاربة وتنافسية.

في ثلاث من مباريات يونيون برلين الست الأخيرة ، سجل الفريقان هدفًا واحدًا وأكثر من 2.5 هدف. لم تنته أي من هذه الألعاب بالفوز.

سجلت ثلاث من مباريات غلادباخ الأربع الأخيرة أهدافًا في كلا طرفي الملعب ، وسجلت أكثر من 3.5 هدف. كما لم يخسر الزائرون في المباريات الست الأخيرة ، لذا سيواجه يونيون برلين ظهيرة صعبة للغاية يوم السبت.

وسيستغني أصحاب الأرض عن تريميل وهوبنر نهاية هذا الأسبوع بسبب الإيقاف ، بينما سيغيب كروز وأوجا بسبب الإصابة. عاد Joel Pohjanpalo إلى التدريب ويمكن أن يؤدي.

من غير المحتمل أن يتمكن الزوار من استخدام Doucoure و Scally و Lazaro و Reitz في رحلتهم إلى برلين بسبب الإصابة.

فاز يونيون برلين مرتين فقط من آخر ست مباريات في جميع المسابقات وهو في حالة ممتازة ضد جلادباخر.

لعب كلا الفريقين بمستوى متشابه للغاية حتى الآن هذا الموسم ، وبينما كان مونشنجلادباخ يتمتع بمستوى جيد لصالحهم ، فقد خسر يونيون برلين مرة واحدة فقط على أرضه في الدوري هذا الموسم.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يبدو أن التعادل هو النتيجة النهائية الأكثر ترجيحًا يوم السبت ، ولكن يجب أن تتوقع أن يسجل كلا الفريقين ويسجل أكثر من 2.5 هدف.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك