كل ما تريد معرفتة عن RB Leipzig vs Bayer Leverkusen 30/1/2021

RB Leipzig ضد Bayer Leverkusen هي أكبر مباراة في عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الألماني ، المركز الثاني يحتل المركز الثالث.

عانى RB Leipzig من الهزيمة 3-2 في مباراة مثيرة بخمسة أهداف في ماينز نهاية الأسبوع الماضي. أضاع ليفركوزن الفرصة لتقليص الفارق بينه وبين لايبزيغ عندما خسر 1-0 أمام فولفسبورج في فناء منزله الخلفي.

ثلاث نقاط تفصل بين الزوجين في المباراة يوم السبت ، بحيث يحظى ليفركوزن بفرصة ثانية للتنافس مع لايبزيغ.

انتهت المواجهات الثلاثة الأخيرة بين هذين الناديين بالتعادل 1-1 ، وفي ستة من المواجهات السبعة الأخيرة ، سجل الفريقان هدفًا. لم يخسر RB Leipzig أيًا من مبارياته الخمس الأخيرة ضد ليفركوزن ، وبالتالي يجب أن يكون واثقًا من تسجيل نقطة واحدة على الأقل في نهاية هذا الأسبوع.

كان شكل المضيف ساخنًا وفشل مؤخرًا. حقق لايبزيغ ثلاثة انتصارات وتعادل واحد وخسارتين في آخر ست مباريات. الأمر نفسه ينطبق على ليفركوزن الذي فاز باثنين وتعادل واحد وخسر ثلاثة في نفس الفترة.

سجل كلا الفريقين في ثلاث من آخر أربع مباريات للفريق المضيف ، بينما سجل ليفركوزن أهدافًا لكلا الفريقين في أربع من آخر ست مباريات.

يتعين على RB Leipzig الاستغناء عن كونراد لايمر وبنجامين هنريكس ودومينيك زوبوسلاي وكيفن كامبل ويوسف بولسن بسبب الإصابات ، لكن إبراهيم كوناتي قد يعود من مباراته على الهامش.

يمكن للزوار الترحيب بعودة ميتشيل وايزر بعد الإصابة ، لكن لا يمكنهم التراجع عن لارس بندر وجوليان بومغارتلينجر وباتريك شيك وسفين بندر وسانتياغو أرياس وباولينيو.

كلا الفريقين لا يريدان خسارة هذه اللعبة ويوحي تاريخهما الحديث بأن اللعبة ستنتهي في جميع المجالات. لا يمكن لأي فريق أن يدعي أنه في أفضل حالاته في الوقت الحالي وخسر كلاهما بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن المراهنة على مباراة يوم السبت حيث سيتعادل الفريقان للتسجيل تبدو وكأنها طريقة معقولة للذهاب.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك