كل ما تريد معرفتة عن مباراة توتنهام وليفربول 28/1/2021

تنفصل العجلات عن تحدي ليفربول على اللقب ويتشبث الريدز بالمركز الخامس عندما يواجهون توتنهام هوتسبر مساء الخميس.

فوز وست هام منتصف الأسبوع على كريستال بالاس جعلهم يتفوقون على ليفربول في الترتيب العام. الآن يطارد كل من ليفربول وتوتنهام هوتسبير هامرز في المركز الرابع. فاز ليفربول بخمس مباريات متتالية في الدوري وتعادل أربعة وخسر مرتين.

هزم ساوثهامبتون وبيرنلي الريدز خلال تلك الفترة. سيحاول جوزيه مورينيو أن يفعل الشيء نفسه وينتقم من ليفربول. هزم الريدز توتنهام هوتسبر على ملعب أنفيلد في 2 و 1 ديسمبر بفوز متأخر.

كان مورينيو متحديًا بعد أن ادعى أن فريقه هو الفريق الأفضل – وفقط لجزء من المباراة. لم يخسر توتنهام في أربع مباريات متتالية ، مع انتهاء اثنتين من تلك المباريات بفوز.

يمكن لمدير توتنهام إيقاف الحافلة أمام ليفربول مساء الخميس. استخدم هذا التكتيك لبدء المباراة ضد ليفربول على ملعب أنفيلد وعانى الفريق. بمجرد خروجهم من قوقعتهم ، بدا أنه من المرجح أن يفوز توتنهام بالمباراة.

تستمر الإصابات في لعب دور رئيسي في موسم ليفربول. يجب أن يعيد يورجن كلوب عودة جوردان هندرسون من إصابة عضلية حديثة. تمكن الكابتن من الدفاع عن نفسه مع فابينيو. ومع ذلك ، قد يفضل جويل ماتيب اللعب في قلب الدفاع عندما يكون لائقًا تمامًا.

تم استبعاد كل من نابي كيتا وديوغو جوتا. تمكن كلوب من اللعب مرة أخرى معًا ضد شيردان شاكيري وتياجو في خط الوسط. كان الثنائي رائعًا في وسط الحديقة.

مورينيو هو لاعب الوسط غير المهاجم جيوفاني لو سيلسو. في غضون ذلك ، هناك شكوك حول مشاركة Dele Alli و Matt Doherty و Ben Davies. Alli متصل بالانتقال إلى باريس سان جيرمان. في الوقت الحالي ، يوقف توتنهام القطار.

حصل توتنهام على 15 نقطة من أصل 27 نقطة محتملة هذا الموسم. فازوا على الخصم 14-9 في تلك المباريات التسع. كان شكل طريق ليفربول بائسًا. لقد جمعوا 11 من أصل 27 نقطة وسجلوا 16 هدفًا وسمحوا بـ 13 هدفًا.

كان من المفترض أن يقاتل الريدز لتدمير دفاعات توتنهام هوتسبر وتجاوز الحافلة. يجب أن ينتقم توتنهام هوتسبر من الريدز حيث تعادل الفريقان مساء الخميس. يجب أن ينتهي الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكلا الفريقين في الجولة 21.

فاز ليفربول بخمس مباريات متتالية ضد توتنهام هوتسبر في جميع المسابقات. يجب أن ينتهي هذا الجري في حالة جيدة عندما تنتهي هذه الفرق في طريق مسدود.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك