كل ما تريد معرفتة عن مباراة فياريال ضد ريال سوسيداد 30/1/2021

وصل فياريال إلى الدور المقبل من كأس الملك مساء الثلاثاء بفضل ضربة واحدة من يريمي بينو كانت كافية للفوز على جيرونا. لم يحالف ريال سوسيداد الحظ نفسه أمام ريال بيتيس حيث خسر 3-1 وتم إقصاؤه من المنافسة.

ينتقل التركيز مرة أخرى إلى الدوري الأسباني في نهاية هذا الأسبوع. مع 3 نقاط فقط ومركز واحد بين هذين الناديين ، يجب أن تكون هذه اللعبة ضيقة وتنافسية باستمرار.

تم تقسيم آخر المباريات بين فياريال وريال سوسيداد بالتساوي ، حيث حقق كل فريق انتصارين وتعادل واحد وخسارتين في آخر خمس مباريات.

سجل كلا الفريقين في خمس من آخر سبع مباريات للثنائي ، وسجلت أربع من تلك المباريات أكثر من 2.5 هدف.

ومن المتوقع تسجيل الأهداف في مباراة يوم السبت ، حيث سجلت ثلاث من آخر ست مباريات لفياريال أكثر من 3.5 هدف ، وينطبق الشيء نفسه على ثلاث من آخر خمس مباريات لريال سوسيداد.

سجل كلا الفريقين في خمس من آخر ست مباريات للزائر ، مما يشير إلى أن أيا من الفريقين لن يكون نظيفًا في نهاية هذا الأسبوع.

يمكن أن يتخلى فياريال عن مجموعة مختارة من اللاعبين الرئيسيين في مواجهة نهاية الأسبوع مع خوان فويث وصامويل تشوكويزي وجيرارد مورينو ومانو جاسبار وفيسنتي إيبورا وألبرتو مورينو الذين تعرضوا لإصابات وكانوا إما مؤكدين أو مشكوك فيه.

يمكن للزوار الاستغناء عن جون باتشيكو وديفيد سيلفا وميغيل أنجيل مويا ولوكا سانجالي بسبب الإصابات.

فيما يتعلق بالنتيجة النهائية ، تعادل ريال سوسيداد في ثلاث من آخر ست مباريات في جميع المسابقات ولعب كلا الفريقين بمستوى مشابه جدًا هذا الموسم ، لذا فإن أزمة أخرى وشيكة.

ومن المتوقع أن تتدفق الأهداف على طرفي الملعب يوم السبت لكن سيكون من الصعب الفصل بين فياريال وريال سوسيداد يوم السبت. يبدو أن الرهان على كلا الفريقين وأكثر من 2.5 هدف طريقة معقولة للذهاب يوم السبت.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك