وصلنا إلي عرض مسلسل لؤلؤ ح 24 اليوم، هذا قبل نهاية الأسبوع الأربعاء 27 من يناير 2021، لنختتم الأسبوع بحلقة الغد والتي سيكون بها أحداث مليئة بالإثارة بعد ما تابعناه من مواقف كثيرة بالحلقات الماضية، وكيف تمكن بدر من التقرب منها حسب رغبة صديقتها من أجل الإيقاع بها في حبه، وذلك بسبب غلها تجاه لولو، لكن يبدو أن بدر قد أحبها حقاً، وذلك ما سنتعرف عليه خلال الحلقات القادمة سنتابع لؤلؤ ٢٤ الليلة ونستكمل الأحداث.

مسلسل لؤلؤ ٢٤ loaloa

بدأت أحداث مسلسل النجمة مي عمر وهو يسرد القصة من الخلف، حيث تعرضت بالحلقة الأولي للقتل علي يد أحد مجهول، وتسترجع الأحداث بينها وبين نفسها ونتابعها لنستنتج من القاتل، فمن هو من الممكن أن يكون القاتل بعد أن وصلنا إلي حلقة لؤلؤ 24 اليوم، وقد تعرفنا علي كثير من الأحداث، يمكنكم المشاركة خلال التعليقات، وسنرفق لكم أحداث حلقة الليلة بالفيديو الآن.

مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢٣
مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢٣

تعرفنا علي الأحداث الماضية، ورأينا أن طارق قام برد لؤلؤ علي الرغم مما حدث بينهم، ورأينا كيف تمكن من جعل زوجته الأولي تغتاظ بشدة، وسنعرف مصيرها مع لؤلؤ.

موعد مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢٤

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك