التخطي إلى المحتوى
اعرف الآن vip.. من هي زينة كنجو ضحية جديدة للعنف الأسري zeina kanjo العارضة اللبنانية
من هي زينة كنجو zeina kanjo

أصبحت تساؤولات اللبنانين حول من هي زينة كنجو من أكثر الأسئلة الشائكة خلال الساعات الماضية بعد بحثهم عبر محرك البحث ’’جوجل’’، وذلك بعد أن انتشر خبر مقتل zeina kanjo علي يد شريك حياتها وزوجها في ظل ظروف غامضة، وكانت من ضحايا العنف الأسري في منطقة البيرة في عكار، وعلى أثر الجريمة بوشرت التحقيقات من قبل فصيلة الروشة بإشراف مدعي عام بيروت القاضي زياد ابو حيدر.

عارضة الأزياء اللبنانية زينه كنجو قد أصبحت قضية رأي عام، وقام كثيراً من الأشخاص حول العالم بالحديث عن قضيتها، ومحاولة الوصول لحل جذري، من أجل أن تنتهي هذه المشاكل الأسرية والتي أصبحت منتشرة بشراسة، وسنعرف تفاصيل القضية الآن وما هو القائم حتي وقتنا هذا.

مقتل زينة كنجو

أصبحت القضايا المماثلة لقضية قتل zeina kanjo من القضايا المنتشرة، وقد قتلها زوجها المدعو إ. غ.، تزوجها منذ 6 أشهر، وقد أفاد الطب الشرعي أنه قتلها بواسطة الخنق في منزلها الزوجي في منطقة عين المريسة داخل لبنان، وذلك ما أفجع الجميع حينما سمعوا بالخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم علي الفور.
وأشارت المعلومات إلى أن الضحية كان قد سبق وتقدمت بدعوى عنف أسري أمام مفرزة بيروت القضائية، وأنّها كانت تنتظر الحصول على الطلاق قبل أن يقوم الزوج بإستدراجها اليوم إلى منزلهما، علمًا أنه لاذ بالفرار منذ وقوع الجريمة.

من هي زينة كنجو

ننتظر حالياً النتائج للتحقيقات، ويطالب الجموع جهات العمل المختصة بسرعة إلقاء القبض على الزوج والتشدّد في العقوبة، لأنّ الإفلات من العقاب كان أحد الأسباب الرئيسية لتزايد جرائم العنف بحق النساء والفتيات في لبنان، والتي كانت آخرهم هذه الفتاة التي كانت تعمل كعارضة أزياء، ولاقت حتفها علي يد زوجها المدعو إ.غ كما ذكرنا، وسيتابع الجمهور الأحداث علي مدار الساعة بعد ما حدث وسيحاولون جلب حقها من الجاني.