التخطي إلى المحتوى
من هي زينة كنجو عارضة الأزياء اللبنانية التي تعرضت للخنق علي يد زوجها
من هي زينة كنجو zeina kanjo

من هي زينة كنجو الضحية الجديدة للعنف الأسري، فبعد أن نشرت وسائل الإعلام المحلية في لبنان، صورة عارضة الأزياء زينة كنجو التي قُتلت مساء أمس السبت،  خنقا على يد زوجها في منزلهما في عين المريسة، حسب موقع التلفزيون العربي، اهتز الرأي العام اللبناني، وقاموا بالهجوم علي ذلك الزوج ومطالبة القضاء بسرعة التعامل مع مثل هذه القضية الفاصلة في حق البنات في لبنان.

من هي زينة كنجو

اللبنانية زينة كنجو، من بلدة السنديانة في عكار، قُتِلت خنقًا في منزلها في منطقة عين المريسة في العاصمة بيروت، فيما وُجّهت أصابع الاتهام إلى الزوج الذي توارى عن الأنظار. وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات بإشراف مدعي عام بيروت القاضي زياد ابو حيدر، وأفادت وسائل إعلام محلية بأنّ الضحية سبق أن تقدّمت بدعوى عنف أسري ضدّ زوجها أمام مفرزة بيروت القضائية، وأنّها كانت تنتظر الحصول على الطلاق قبل أن يستدرجها الزوج إلى منزلهما.

تفاصيل القضية

أصبحت القضايا المماثلة لقضية قتل zeina kanjo من القضايا المنتشرة، وقد قتلها زوجها المدعو إ. غ.، تزوجها منذ 6 أشهر، وقد أفاد الطب الشرعي أنه قتلها بواسطة الخنق في منزلها الزوجي في منطقة عين المريسة داخل لبنان، وذلك ما أفجع الجميع حينما سمعوا بالخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم علي الفور.
وأشارت المعلومات إلى أن الضحية كان قد سبق وتقدمت بدعوى عنف أسري أمام مفرزة بيروت القضائية، وأنّها كانت تنتظر الحصول على الطلاق قبل أن يقوم الزوج بإستدراجها اليوم إلى منزلهما، علمًا أنه لاذ بالفرار منذ وقوع الجريمة.