التخطي إلى المحتوى
تردد قناه بي ان سبورت المفتوحة الناقله لمباراه الاهلي والبايرن
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة beIN SPORTS HD

تردد قناه بي ان سبورت المفتوحة الناقله لمباراه الاهلي والبايرن، وكيف تتابع مونديال الأندية المقام في قطر عبر الإنترنت؟
ينتظر عشاق كرة القدم انطلاق نسخة جديدة من كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق في 4 فبراير 2021 في الملاعب القطرية للسنة الثانية على التوالي.

اكتمل نصاب الأندية المشاركة في المونديال هذا العام بفوز بالميراس على سانتوس في نهائي كوبا ليبرتادوريس، وقد سبقه جميع الأندية من مختلف قارات العالم.

يشارك في كأس العالم للأندية 2020 فريقان عربيان هما الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا، والدحيل الفائز بالدوري القطري الموسم الماضي، وستكون بدايتهما للمونديال في مواجهة بعضهما البعض.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل فى كأس العالم للأندية

أكدت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، على إذاعة مباراة الأهلي والدحيل القطري، في منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2021، عبر قناة بي إن سبورت إتش دي beIN Sports HD المفتوحة، والتي يتم بثها بشكل مجاني على أربعة أقمار صناعية، ومنها القمر الصناعي المصري نايل سات، بدون أي تشفير.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة لناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

ويمكن ضبط تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات وفقا للآتي: التردد: 11054، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

يُذكر أنه من الممكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد الدحيل عبر قناة الكأس القطرية، الموجودة بالقمر الصناعي نايل سات، والقمر عرب سات.

ويمكن ضبط قناة الكأس القطرية، على القمر الصناعي نايل سات: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 4/5، بينما تردد القناة ذاتها على عرب سات كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية
وتبدأ مباراة الأهلي والدحيل، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس المقبل «الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة»، وتقام مباراة دور ربع نهائي مونديال الأندية على ستاد «المدينة التعليمية».