عاد الظهير الأيسر الاسكتلندي إلى تشكيلة ميكيل أرتيتا الأساسية وخسر 1-0 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي

اعترف كيران تيرني بأنه شعر “بالجنون” بعد عودته إلى التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال لكنه “سعيد” بالعودة بعد شهر من غياب آرسنال عن المنافسة.

عاد الظهير الأيسر الاسكتلندي إلى التشكيلة الأساسية لميكل أرتيتا بعد خسارته 1-0 أمام مانشستر سيتي يوم الأحد.

واجه رياض محرز المليء بالحيوية وقتًا عصيبًا في وقت مبكر من هذه المسابقة ، لكنه تطور إلى المباراة وخيب أمله بإنهاء أول مباراة له منذ 18 يناير خالي الوفاض.

ما قيل

“لقد تم القبض علي!” قال تيرني لآرسنال الموقع الرسمي بعد أول 90 دقيقة له في خمسة أسابيع ،

“نعم ، كانت مباراة صعبة ولم أكن متأكدًا من أنني سأحصل على المباراة كاملة ، لكنني فعلت ذلك. إنها 90 دقيقة وأنا سعيد لأن المدرب منحني الفرصة مرة أخرى. “

وأضاف تيرني أن رحيم سترلينج هز رأسه باعتباره الهدف الوحيد في المباراة في غضون دقيقتين: “أمام فريق مثل سيتي ، لا يمكنك تحمل البداية التي قمنا بها في الدقائق الخمس أو العشر الأولى ستعاقبك.

“الأمر صعب لأن لا أحد ينوي عدم البدء بشكل جيد. من الصعب تحديد ما كان عليه بالضبط ، لكنه كان مجرد شيء يمكن أن يحدث ضد فريق كبير وقد عاقبونا على ذلك.

“تحاول التفكير بشكل إيجابي لأنك تعلم أنك تواجه فريق مثل السيتي. لذا إذا ذهبت إلى الصفر ، فلن تكون هذه نهاية العالم لأنهم يلعبون ببراعة الآن.

“كنا نعتقد دائمًا أننا يمكن أن نعود ولدينا فرص وفي بعض أجزاء المباراة حيث قدمنا ​​أداءً جيدًا ولم يحالفنا الحظ في التسجيل”.

كم عدد المباريات التي غاب عنها تيرني؟

أوقف اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ست مباريات مع آرسنال بسبب إصابة طويلة في الفخذ.

بعد الفوز 3-0 على نيوكاسل ، غاب عن كأس الاتحاد الإنجليزي ومباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مع ساوثهامبتون ومباريات أخرى رفيعة المستوى ضد مانشستر يونايتد وولفز وأستون فيلا ولييدز.

حقق Gunners فوزين فقط من هذه المسابقات ولكنهم سعداء باستعادة تيرني.

تم طرده من مقاعد البدلاء في التعادل 1-1 في الدوري الأوروبي ضد بنفيكا. في الدقيقة 26 يمكن أن يتم التقاطه ضد سيتي من البداية.

الصورة الاكبر

لقد كان تيرني نموذجًا للثبات مع أرسنال هذا الموسم ومنذ ذلك الحين سيلعب دورًا بارزًا إذا كان فريق شمال لندن سيحقق أهدافه النهائية.

المعارك المستمرة مع التناقضات تجعل من الصعب وضع أفضل 4 تحدي ، بفارق 11 نقطة ، حيث يظل Gunners في المركز العاشر.

ومع ذلك ، لا يزال أمامهم 13 مباراة متبقية هذا الموسم وسيتطلعون أيضًا إلى تحقيق نجاح ملموس في المسابقة القارية بعد أن وصلوا بالفعل إلى آخر 32 مباراة في الدوري الأوروبي.

قراءة متعمقة

  • بنفيكا أو مفلسًا بينما ترتكز خطط إعادة بناء أرتيتا على الدوري الأوروبي
  • “لقد فعلنا شيئًا خاطئًا” – يأسف أرتيتا للجولات الدفاعية
  • هل كان ويليان بهذا السوء في آرسنال؟

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك