كل ما تريد معرفتة عن أياكس أمستردام ضد ليل أو إس سي 25/2/2021

تنتهي إحدى أكثر مباريات الدوري الأوروبي إثارة هذا الموسم ليلة الخميس عندما يواجه أياكس ليل في يوهان كرويف أرينا في أمستردام.

هذا لقاء بين الفريق الأول الحالي في هولندا والفريق الأول في فرنسا ، لذا يجب أن تكون مباراة رائعة.

شارك أياكس في اللعب بعد فوزه 2-1 في مباراة الذهاب على ملعب بيير-موروي. يبدو أن المباراة ستنتهي 0-0 ثم رأينا سلسلة من الأهداف في آخر 18 دقيقة.

افتتح ليل الترتيب لكن أياكس هو الذي انتصر بعد أن سجل هدفين في الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة.

واحتفل أياكس بفوزه على ضيفه سبارتا روتردام 4-2 في مطلع الأسبوع. النتيجة تعني أنهم فازوا في كل من مبارياتهم العشر الأخيرة في جميع المسابقات ولم يهزموا في آخر 15 مباراة.

بدأ أياكس مشواره الأوروبي في دوري الأبطال وانتهى بالمركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف ليفربول وأتالانتا.

لديهم سجل جيد على أرضهم في الدوري الأوروبي وفاز أياكس في 8 من آخر 9 على أرضه. لقد سجلوا هدفين أو أكثر في 6 من آخر 8 أهداف في ملعب يوهان كرويف.

سيصاب ليل بخيبة أمل كبيرة لدخول هذه المباراة 2-1 من المنزل. بعد أن افتتح النادي الفرنسي الهدف في الدقيقة 72 ، بدا أن النادي الفرنسي سيفوز بالمباراة.

وتركوا أياكس مرة أخرى في المباراة ، ومع ذلك ، وبعد أن تلقى هدف التعادل في الدقيقة 87 ، استقبلوا هدفًا آخر في الدقيقة 89 ليخسروا المباراة.

لذلك ، يواجه ليل مهمة صعبة للتغلب على النتيجة الحالية ، لكن يجب أن يكون لديهم ثقة كبيرة بالنظر إلى نتائجهم في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

الفوز في عطلة نهاية الأسبوع يعني أن ليل يتقدم حاليًا بثلاث نقاط ولم يهزم في 9 من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات.

وقع ليل في المجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي هذا الموسم واحتل المركز الثاني في المجموعة خلف ميلان. حققوا فوزين خارج أرضهم في المجموعة وسجلوا هدفين أو أكثر في كل من مبارياتهم الثلاث خارج أرضهم.

تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في آخر ثلاث مباريات في الدوري الأوروبي.

يجب أن تكون أخبار الفريق وأياكس بكامل قوتها لهذه المباراة. لن تواجه أي مشاكل تتعلق بالإصابة أو الإيقاف قبل المباراة.

ليل يمكنه الاستغناء عن بوراك يلماز الذي يتعافى من إصابة في ربلة الساق. الترك هو اللاعب الوحيد غير المتاح للنادي الفرنسي.

ليل يجب أن يهاجم ويسجل الأهداف ليتمكن من المنافسة في الدوري الأوروبي هذا الموسم. هذا يعني أنه يمكننا التطلع إلى مباراة مثيرة يسجل فيها الفريقان هدفًا.

ومع ذلك ، يتمتع أياكس بالأفضلية ويمكن أن يضرب الزوار عند الاستراحة لتسجيل الأهداف والفوز بالمباراة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك