شعر المهاجم الإنجليزي الشاب بالسعادة عندما حصل على أولى دقائقه التنافسية مع الشياطين الحمر ضد نيوكاسل

يقول شولا شوريتير إنه يريد محاكاة نجوم مانشستر يونايتد المحليين مثل ماركوس راشفورد وماسون جرينوود بعد أن حقق “حلمه” لأول مرة مع النادي يوم الأحد.

بعد استدعاء شوريتير لأول مرة على مقاعد البدلاء في مواجهة مع ريال سوسيداد يوم الخميس الماضي ، قرر أولي جونار سولشاير منح المراهق أول ظهور له أمام فريق العقعق.

جاء المهاجم الإنجليزي متأخراً في الفوز 3-1 على ملعب أولد ترافورد ويهدف الآن إلى تأمين مكان منتظم في الفريق.

ماذا سيقال؟

قال شوريتير MUTV: “كنت متوترة لكنني عملت بجد للوصول إلى هنا في هذه اللحظة لذلك أردت فقط أن أبذل قصارى جهدي.

“آمل أن تكون هذه مجرد البداية. سأستمر في العمل الجاد في التدريبات ، رأسي منحني ومتواضع وأتطلع فقط للعب المزيد.

“إذا نظرت إلى أشخاص مثل ماركوس وماسون ، فقد مروا بنفس الأشياء التي مروا بها. تظهر الأكاديمية أن المدربين يقومون بعمل جيد حقًا.

“من الجيد أيضًا وجود نيكي بات ومارك ديمبسي على مقاعد البدلاء لأنني كنت معهم مع فريق تحت 23 عامًا. لقد ساعدوني. من الجيد مشاركة هذه اللحظة معهم.

“عندما سافرت إلى تورينو من أجل ريال سوسيداد ، اعتقدت أنه يمكنني الاستمرار لأننا فزنا. من الواضح أنني كنت قد أصبت بخيبة أمل بعد هذه المباراة ، لكنني اعتقدت أنني سأعمل بجد مرة أخرى في التدريبات.”

“يمكنني التعلم منهم [Rashford and Greenwood]. يعشق الجميع في الأكاديمية ماسون وراشفورد لسيرهم في الطريق الذي نريد جميعًا اتباعه. لذلك من الرائع مشاركة غرفة تبديل الملابس معهم. “

أين شوريتير هو أحد أصغر الوافدين الجدد في يونايتد؟

أصبح شوريتير سابع أصغر لاعب لاول مرة في تاريخ يونايتد عندما ظهر لفترة وجيزة ضد نيوكاسل بعمر 17 عامًا و 20 يومًا.

كان نورمان وايتسايد وويلي أندرسون وأنجيل جوميز ودنكان إدواردز وجيف وايتفوت أصغر سنًا عندما انحنى للشياطين الحمر ، لكن ديفيد جاسكل لا يزال يحمل الرقم القياسي بعد انضمامه إلى المؤسسة الخيرية في سن 16 عامًا و 19 يومًا من عام 1956 كان يعمل بشيلد .

وأضاف شوريتير: “إنه شعور رائع. إنها لحظة فخر لي ولعائلتي. لقد عملت بجد للوصول إلى هنا وأمي وأبي. أنا في النادي منذ أن كنت في العاشرة من عمري وهو حلم أن ألعب لأكبر ناد في العالم.

“إنها أفضل بعشر مرات مع الجماهير ، لكنها كانت لحظة رائعة للنظر إلى أولد ترافورد ، والنظر حول حجم الملعب ومعرفة المكان الذي سأجلس فيه كمشجع وألعب في النهاية على أرض الملعب. . “

ما هي الخطوة التالية لشوريتير؟

قد يكون شوريتير على استعداد لبداية أولى مبارياته مع يونايتد عندما يواجه ريال سوسيداد في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس.

فاز الشياطين الحمر بمباراة الذهاب على ملعب أليانز في تورينو 4-0 ، مما يمنح سولشاير الفرصة لإجراء التغييرات في مباراة الإياب على ملعب أولد ترافورد.

قراءة متعمقة

  • دي خيا “مشكلة حقيقية” لمان يونايتد سكولز
  • راشفورد إلى شوريتير: احتفظ بهذه اللحظة إلى الأبد أيها الأخ الصغير
  • راشفورد يستعرض عهد سولشاير في مانشستر يونايتد

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك