أعجب الدولي الألماني “بقوة” كرة القدم في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله من لايبزيغ

اعترف تيمو ويرنر بأن معاركه في تشيلسي أوصلته إلى الأرض ولم يعد من الممكن اعتباره “مهاجمًا خارقًا”.

كان الكثير متوقعًا من فيرنر عندما انضم إلى البلوز من RB Leipzig مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني (67 مليون دولار) الصيف الماضي ، لكنه لم يصل بعد إلى هذا السعر المرتفع.

الدولي الألماني ، الذي ملأ فراغًا مرة أخرى في التعادل 1-1 مع ساوثهامبتون نهاية الأسبوع ، يعرف أن الأشهر القليلة الأولى له في ستامفورد بريدج كانت أقل من التوقعات بسبب الطبيعة البدنية لكرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا سيقال؟

قال ويرنر كيكر حول بدايته المختلطة في الحياة في تشيلسي: “في البداية كانت لدي الصورة الذاتية التي يمكنني من خلالها الاستمرار في القيام بأشياء هنا ، ولكن في الأشهر القليلة الماضية تم استعادتي إلى الأرض. هكذا هو الحال في إنجلترا” ليس لديك لعبة هادئة.

“اللاعبون بطول ستة أقدام ، وحشيون جسديًا وسريع جدًا – بما في ذلك المدافعين. إنه لأمر مثير للإعجاب مدى قوة الدوري الإنجليزي.”

سجل فيرنر تشيلسي حتى الآن

ساهم فيرنر بـ10 أهداف وتسع تمريرات حاسمة للبلوز في 33 مباراة في جميع المسابقات في 2020-21.

عانى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من جفاف بلغ 14 هدفًا قبل أن يعود إلى قائمة الهدافين في الفوز 2-0 على نيوكاسل في 15 فبراير.

عندما سئل عن كيفية تعامله مع الانتقادات التي وجهت في اتجاهه ، أجاب فيرنر: “بالطبع لاحظت أنه في مثل هذا الركود لم تعد بالضرورة مهاجمًا فائقًا. كان علي فقط أن أترك كل الضغوط يجب أن سجل الأهداف. “

الصورة الاكبر

قد تعتمد فرص تشيلسي في الفوز باللقب وتأمين نتيجة أفضل 4 في الدوري الإنجليزي الممتاز على قدرة فيرنر على تسليم البضائع بانتظام في الثلث الأخير.

ويحتل فريق توماس توخيل حاليا المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى بفارق نقطتين خلف وست هام صاحب المركز الرابع. الثلاثاء المقبل ستكون هناك دور الـ16 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد.

يمتلك البلوز أيضًا دور ربع نهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شيفيلد يونايتد ويتطلع إلى تحقيق ذلك ، لكن الافتقار إلى التقدم قد يتسبب في إضاعة أهدافهم في نهاية الموسم.

قراءة متعمقة

  • يكشف Tuchel عن محادثات مع Hudson-Odoi بعد الخلافات الفرعية

  • عقوبة جبل لا تكفي كما عقد تشيلسي

  • توخيل: لا قرار بشأن مستقبل جيرو مع تشيلسي حتى الآن

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك