كل ما تريد معرفتة عن مباراة برمنغهام سيتي ضد نوريتش سيتي في 23/2/2020

مساء الثلاثاء ، ستقام مباراة ضخمة على طرفي البطولة في سانت أندروز مع المضيف المهدد برمنغهام ، نورويتش ، في محاولة للحصول على الترقية.

تدخل برمنغهام هذه المبارزة في موقع خطير على طاولة البطولة. البلوز على بعد نقطتين فقط فوق منطقة الهبوط. الجانب الإيجابي لفريق Aitor Karanka هو أن الفريقين اللذان يقعان في الأسفل مباشرة لديهما مباراة مؤجلة.

على الرغم من المباريات التي تم لعبها ، لا يزال من المقلق أن يكون الفريق المضيف في هذه المرحلة من الموسم. قد يكون الفوز 1-0 على منافسه الهبوطي شيفيلد يوم الأربعاء الماضي حاسماً لآمال سيتي في البقاء.

أنهى الفوز على فريق Owls مسيرة ست مرات بلا انتصارات في بطولة برمنغهام ، والتي خسرت أيضًا آخر ثلاث مباريات في الدوري.

المشكلة الكبيرة التي يواجهها الفريق المضيف هي مستواه الحزين على أرضه ، حيث فشل في الفوز بإحدى عشرة مباراة بالدوري على أرضه بينما خسر تسع مرات. الفوز بهذه اللعبة سيكون إنجازًا عظيمًا.

بينما يكافح برمنغهام للبقاء في البطولة ، يأمل نورويتش في الهروب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الصعود من الدرجة الثانية.

يبدو الأمر واعدًا بالنسبة إلى جزر الكناري ، صاحب الصدارة برصيد سبع نقاط ، واتفورد في المركز الثالث في سباق الترقية التلقائية.

فاز فريق دانييل فارك بثلاث مباريات متتالية بعد فوزه على روثرهام يونايتد 1-0 في المرة الأخيرة في البطولة. خلال المباراة ، ظل فريق نورفولك نظيفًا للمرة الرابعة في آخر ست مباريات بالدوري.

لم يكن جزر الكناري جيدًا بشكل خاص في رحلاته في الدرجة الثانية وفاز فقط في مباراتين من آخر خمس مباريات خارج أرضه.

ويتوقع فوربيت أن يحرز نورويتش فوزًا آخر لزيادة فرصه في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك