كل ما تريد معرفتة عن مباراة توتنهام وولفسبيرجر 24/2/2021

ستصل مباراة الإياب من الدوري الأوروبي 2020/21 إلى مباراة الإياب ويوم الأربعاء 24 فبراير ، سنلتقي بين توتنهام هوتسبر وولفسبيرجر.

ستقام المباراة على ملعب توتنهام هوتسبير في لندن وسيأتي أصحاب الأرض 4-1 قبل مباراة الذهاب.

تم تأجيل هذه المباراة من مساء الخميس ، مما يعني أنها ستكون أول نهائي ثامن من الدوري الأوروبي يتم لعبه هذا الموسم. ومع ذلك ، يبدو أن التعادل حسم في مباراة الذهاب عندما خرج توتنهام من المجر بفوز 4-1.

افتتح سون هيونج مين التسجيل بعد 13 دقيقة فقط وضاعف جاريث بيل تقدمه بعد 15 دقيقة. جعل لوكاس مورا النتيجة 3-0 قبل الاستراحة وشعر توتنهام بالراحة.

وسحب ولفسبيرجر هدفا من ركلة جزاء في وقت مبكر من الشوط الثاني ، لكن توتنهام أضاف رابع دقيقتين قبل النهاية.

هذه النتيجة تعني أن توتنهام لم يهزم في آخر 5 مباريات في الدوري الأوروبي ، حيث فاز على لودوجوريتس (مرتين) وأنتويرب في دور المجموعات. يُظهر الشكل الأساسي للمسابقة 4 انتصارات متتالية وتلقى توتنهام هدفًا واحدًا في كل من آخر 3 مباريات في الدوري الأوروبي على ملعب توتنهام هوتسبر.

كان تسجيل الأهداف سهلاً لتوتنهام في الدوري الأوروبي على أرضه أيضًا ، وقد سجل هدفين على الأقل في كل من آخر 5 مباريات على أرضه في المنافسة.

قام Wolfsberger AC بعمل ممتاز هذا الموسم للتأهل من مجموعة الدوري الأوروبي. كان النادي النمساوي الذي تم اختياره مع دينامو زغرب وفينورد وسسكا موسكو هو الأقل عرضة للخروج من المجموعة. ومع ذلك ، فقد سجلوا بعض النتائج الممتازة بما في ذلك الفوز في روسيا على سسكا موسكو.

ومع ذلك ، فإن وقتهم في المنافسة يقترب من نهايته بعد الهزيمة الثقيلة 1: 4 في مباراة الذهاب. لسوء حظ Wolfsberger AC ، اضطروا للعب مباراتهم على أرضهم في المجر ، وبالتالي فقدوا ميزة أرضهم التي كانت مخيبة للآمال للاعبين والمشجعين.

يُظهر الشكل البعيد في الدوري الأوروبي هذا الموسم انتصارين على الطريق لصالح فولفسبيرجر على ملعب فينورد وسسكا موسكو. لذلك لن تستسلم ، ستواجه مهمة ضخمة لتغيير الأمور.

يمكن لأخبار الفريق وتوتنهام هوتسبر تحمل إراحة بعض لاعبي الفريق الأول. قد يعني ذلك بدايات ديلي آلي وجاريث بيل وبن ديفيز وهاري وينكس وتوبي ألدرويرلد. أصيب سيرج أورييه وجيوفاني لو سيلسو.

ولفسبيرجر سيغني عن إيليال بيريتس الذي يعاني من إصابة عضلية من المتوقع أن يلعبوا مع مهاجم لإبقاء الأمور قريبة.

توتنهام هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بهذه اللعبة ويجب أن يفعل ذلك بتسجيل هدفين أو أكثر. سيحرص المضيفون أيضًا على حفظ هدف وهذا لا ينبغي أن يكون صعبًا للغاية ضد هؤلاء المنافسين.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك