تسيطر الانتخابات الرئاسية المقبلة في 7 مارس على أخبار برشلونة ، وقد ادعى المرشح توني فريكسا أنه حصل على 250 مليون يورو من الاستثمار.

يُقال إن جوان لابورتا وفيكتور فونت هما المرشحان الأوفران للمنصب الشاغر ، ولكن Freixa هو المرشح الثالث في بطاقة الاقتراع وهو الآن عازم على تكوين أرضية.

اقرأ أكثر: لابورتا ، المرشح لانتخابات رئاسة برشلونة ، يتعهد بانتقالاته في حال انتخابه

كارلوس توسكيتس هو الرئيس المؤقت الحالي للبلوجرانا بعد استقالة رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو ، مع تعليق الانتخابات من الموعد الأصلي المحدد لها في 24 يناير.

وصرح فريكسا للصحفيين يوم الاثنين في اقتباسات نقلتها ماركا: “لقد أبرمنا اتفاقا مع مستثمر سيساهم بـ 250 مليون لبرشلونة.

“لموسم 2021-22 ، سنتمكن من التعاقد مع ثلاثة نجوم ، اثنان في الهجوم وواحد في الدفاع.

“تحدثنا عن إمكانية تأمين التعاقدات للموسم المقبل. سيكون لدى برشلونة الفريق التنافسي الذي يجب أن يكون لديه وهو الآن ليس لديه. كل شيء سيكون نتيجة العمل. من المستحيل ألا يحبهم كومان ، فهم لاعبون فريدون “.

طوني فريكسا

اقرأ أكثر: برشلونة على وشك الإفلاس: 1.173 مليون يورو ديون ، 730 مليون يورو على المدى القصير

في الأسبوع الماضي ، قال منافس Freixa على المركز ، فيكتور فونت ، في اقتباسات نقلتها صحيفة Diario Sport: “توليد توقعات حول بعض النجوم الذين أبهرونا هذا الأسبوع ونجوم دوري أبطال أوروبا غير مسؤول لأنه لا يمكن التوقيع. هم.”

خدم Freixa في مجلس الإدارة تحت إشراف الرئيسين السابقين ساندرو روسيل وجوزيب ماريا بارتوميو لكنه ترك المجلس في عام 2015.

Freixa البالغ من العمر 52 عامًا ، وهو محام عن طريق التجارة ، أنهى المركز الأخير في الانتخابات الرئاسية لعام 2015 في النادي بحصوله على 3.7٪ فقط من الأصوات – 1750 صوتًا – لكنه يأمل في البناء على ذلك هذه المرة.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك