كل ما تريد معرفتة عن ليدز يونايتد ضد ساوثهامبتون 23/02/2020

كان ساوثهامبتون منافسًا خارجيًا للمراكز الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك ، منذ مطلع العام ، كان القديسون يقاتلون من أجل الانتصارات ولم يحققوا أي فوز في ست مباريات متتالية. تعادل القديسين 1-1 مع تشيلسي في الجولة 24 ، مما يمنح الأمل في قدرتهم على تغيير مستواهم.

مساء الثلاثاء ، زار فريق رالف هاسنهوتل نادي ليدز يونايتد لإنهاء سلسلة انتصاراتهم. سجل ليدز يونايتد هزيمتين في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة مباراتين أمام أرسنال وولفرهامبتون واندرارز.

https://www.youtube.com/watch?v=HxPzB9RK1ek

لم يلتق ليدز يونايتد وساوثامبتون هذا الموسم حيث تم تأجيل المباراة الأصلية. لا يوجد أي من الفريقين في حالة جيدة ويحتاج كلا الفريقين إلى الفوز للابتعاد عن المراكز الثلاثة الأخيرة.

فجأة جاء الثلاثة في الأسفل إلى الحياة. فولهام لم يخسر في أربع مباريات متتالية وجمع ثماني نقاط من اثني عشر محتملة. يقع The Cottagers على بعد 10 نقاط من ليدز يونايتد وثماني نقاط من ساوثهامبتون.

حصل هاسنوتل على دعم من توقيع تاكومي مينامينو في يناير. وسجل هدفه الثاني للنادي ضد تشيلسي في التعادل 1-1 في ساوثهامبتون نهاية الأسبوع الماضي. سجل مينامينو نفس عدد الأهداف (هدفين) الذي سجله ناديه الأم ليفربول في الدوري في فبراير.

المدير لديه بعض مشاكل الإصابة في المباراة. يمكن أن يعود ستيوارت أرمسترونج إلى الفريق لكن يُنظر إليه على أنه خيار للعب. ثيو والكوت ، مثل كايل ووكر بيترز ، مستبعد بسبب إصابة عضلية.

تم استبعاد ويليام سمولبون ومايكل أوبافيمي بسبب الإصابات طويلة الأمد. إبراهيما ديالو قد يكون ضمن التشكيلة لكنه يعاني من شد عضلي.

مارسيلو بيلسا لديه ستة لاعبين في قائمة الإصابات. غايتانو بيراردي غادر بسبب إصابة في الركبة. المهاجم رودريجو لا يزال خارج الملعب بسبب إجهاد في الفخذ. تم استبعاد آدم فورشو وإيان بوفيدا-أوكامبو وكالفين فيليبس وروبن كوخ. النبأ السار هو أن قلب الدفاع دييجو يورينتي عاد من الإصابة.

سجل ليدز يونايتد 14 من أصل 33 نقطة محتملة على طريق إيلاند. لديك فارق صفر أهداف مع 16 هدفًا مقابل 16 هدفًا. أخذ القديسون 13 من أصل 33 نقطة ممكنة من المنزل. لديهم فارق أهداف -10 مع تسجيل 14 هدفًا واستقبال 24 هدفًا.

كان أداء ساوثهامبتون سيئًا وخسر ثلاث مباريات متتالية. يجب أن يعاني القديسون على الفور من هزيمة رابعة ، مع مطالبة ليدز يونايتد بفوز ضئيل. انتهت آخر ثلاث مباريات في ساوثهامبتون في الدوري بكلا الفريقين.

كما انتهت أربع من آخر ست مباريات لعبها فريق ليدز يونايتد مع تأهل الفريقين إلى الشباك. يجب أن يستمر هذا الاتجاه بتسجيل أكثر من 2.5 هدف إذا فاز ليدز يونايتد على أرضه.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك