هبطت Wizz Air Abu Dhabi ، أحدث خطوط الطيران الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، بأول رحلة لها من أبوظبي في مطار برج العرب بالإسكندرية يوم الاثنين.

ستوفر شركة الطيران رحلات بين المدينتين ثلاث مرات في الأسبوع ، مما يوفر خيار سفر منخفض التكلفة للغاية للسياح والمقيمين في كل من الإمارات العربية المتحدة ومصر.

أعلن المدير الإداري Kees Van Schaick أن الشركة متحمسة لتقديم رحلات طيران بأسعار معقولة بين البلدين ، واصفة الإسكندرية بأنها وجهة مثيرة مليئة بالتاريخ.

قال شيك إن ويز إير أبوظبي لديها أحدث أسطول يتألف من أربع طائرات جديدة من طراز إيرباص A321neo ، وتوفر أقل كمية من حرق الوقود والانبعاثات والضوضاء.

يأتي إطلاق Wizz Air Abu Dhabi في الوقت الذي تعمل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة على تنويع اقتصادها وتقليل اعتمادها على إنتاج النفط والغاز ، والذي يمثل حوالي 30٪ من الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

ووصف شيك السوق المصري بأنه أحد أكثر الأسواق الواعدة لحركة المسافرين في الشرق الأوسط. وأضاف أن Wizz Air لديها ثقة كبيرة في قدرة مصر على اتخاذ الإجراءات الاحترازية ضد COVID-19.

أقل سعر للرحلة ذهابًا وإيابًا بين المطارات حاليًا 1500 جنيه. يمكن العثور على الرحلات والأسعار هنا.

الإسكندرية هي ثاني أكبر مدينة في مصر ومركز اقتصادي رئيسي للسياحة والصناعة. تمتد المدينة 40 كم على طول البحر الأبيض المتوسط.

المدينة التي أسسها الإسكندر الأكبر ، تشتهر بهياكلها التاريخية مثل منارة الإسكندرية (فاروس) ومكتبة الإسكندرية.

في حين أن المنارة لم تعد قائمة وأعيد بناء المكتبة بعد إحراقها ، لا يزال الزوار يتمتعون بفوضى من المواقع التاريخية في جميع أنحاء المدينة ، مثل قلعة قايتباي ، وقصر المنتزه ، والمسرح الروماني.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك