شبه جاري نيفيل الطريقة المنهجية التي تخلص بها مانشستر سيتي من أرسنال بالملاكم فلويد مايويذر حيث حقق 18 فوزًا متتاليًا.

حقق هدف رحيم سترلينج المبكر فوز سيتي في الإمارات ، وهو فوزه الثالث عشر على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يعني أنه لا يزال على بعد 10 نقاط من مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

يتحدث على غاري نيفيل بودكاست، قال نيفيل إن الفوز ذكره بقتال فلويد مايويذر ، حيث أخذ زمام المبادرة في وقت مبكر وتمسك بها عن طريق خنق الخصم بطريقة منهجية.

يعتقد نيفيل أيضًا أن مشاكل السيتي السابقة – الاستحواذ على الكثير من اللاعبين في الملعب – أصبحت الآن أقل انتشارًا.

قم بتنزيل Gary Neville Podcast على: سبوتيفي | تفاحة، مدينة، قط | Castbox | المتحدث

“إذا فكرت في الماضي على مر السنين ، فنحن نعلم أن فرق بيب مبنية على الاستحواذ ، ولكن عندما كان أكثر نجاحًا ، كان لديه سجلات دفاعية رائعة.

“اعتقدت أن ضعف مانشستر سيتي العام الماضي هو أنه عندما أبقوا الكرة عالياً في الملعب – وهو ما فعلوه دائمًا مع بيب جوارديولا – كانت المشكلة أنهم كانوا يسمحون للفرق بالتغلب عليها بسهولة. لكنهم يتعرضون للهجمات تكرارا.

  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على NOW TV Pass
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

“لقد استخدمت كلمة الاختناق لأن لاعبي الظهيرين يضغطان ، ويدخل جواو كانسيلو إلى الداخل ، ويدخل أولكسندر زينكينكو إلى الداخل ، وفرناندينيو هناك ، ولديهم مجموعة من خمسة لاعبين ، اثنان في الخلف ، وثلاثة في الأمام. عندما يستعيدها أي فريق ، فلن يكون لديهم ما يعودون إليه.







2:42

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

“إنهم عدوانيون للغاية ، ومترابطون للغاية ، ومضغوطون على الكرة ولا يستحوذون على الكرة. إنه لأمر رائع أن تراقبهم. إنه أمر منهجي.

“أصبح الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لمانشستر سيتي في آرسنال. لقد استخدمت تعبير فلويد مايويذر ، لأنه كان كما لو أن السيتي قد فاز في الجولات الثلاث الأولى ، وصعد في المقدمة ، ثم ضرب في الجولات التسع التالية.

“أن تكون قادرًا على القيام بذلك أمر خاص. أتذكر عندما لعبنا مباريات خارج أرضنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في العديد من المباريات التي فزنا فيها 1-0 ، كانت دائمًا هجمة في الدقائق العشر الأخيرة. لكن فريق بيب جوارديولا فاز بالمباريات بدون هذا الهجوم. إنه أمر خاص حقًا ، والشجاعة في هذا الدفاع رائعة “.

أولويات أرسنال واضحة

يتحدث ميكيل أرتيتا مع مارتن أوديجارد قبل أن يأتي كبديل
صورة:
أجرى ميكيل أرتيتا خمسة تغييرات للهزيمة ضد مان سيتي

أجرى أرسنال خمسة تغييرات من تعادل ذهاب دور 32 في الدوري الأوروبي في بنفيكا في منتصف الأسبوع ، ويعتقد نيفيل أن الاختيار يظهر أين تكمن أولويات ميكيل أرتيتا في الفترة المتبقية من الموسم.

“الفرق التي اختارها ضد ليدز وبنفيكا كانت نفس الفريق ، لذا يمكنك القول أن هذا هو أقوى فريق له. لكنني أعتقد أن الرسالة كانت سترسل بصوت عال وواضح: إنه يغيرها اليوم ، وسيعود فريقه الأقوى ضد بنفيكا.

  • أرسنال 0-1 مان سيتي – تقرير المباراة وأبرز الأحداث المجانية

“كان بإمكان أرتيتا إجراء التغييرات الخمسة أو الستة ضد بنفيكا وإعطاء الأولوية للمباراة ضد سيتي. في عدم القيام بذلك ، يرسل رسالة إلى اللاعبين حول الأولوية ، المنافسة التي يشعر أنها ستحقق أكبر نجاح هذا الموسم.

“يخبرك هذا أنه شطب فرصة الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى ، وهذا على الأرجح صحيح. لا أعتقد أن أرسنال سيصل إلى هناك.”

ارسنال XI ضد بنفيكا: لينو ، بيليرين ، لويز ، غابرييل ، سيدريك ، سيبالوس ، زاكا ، ساكا ، أوديجارد ، سميث رو ، أوباميانغ

أرسنال XI ضد مان سيتي: لينو ، بيليرين ، هولدينج ، ماري ، تيرني ، إلني ، زاكا ، بيبي ، أوديجارد ، ساكا ، أوباميانغ

تحليل: روبن دياس يجعل قضية جائزة PFA لأفضل لاعب في العام؟

روبن دياس - PA
صورة:
هل يمكن أن يكون روبن دياس منافسًا لجائزة أفضل لاعب في رابطة اللاعبين المحترفين لهذا العام؟

لويس جونز من سكاي سبورتس في الفعالية والمغيب:

كان هناك شعور في مانشستر سيتي بأنهم لن يروا مثل فنسنت كومباني مرة أخرى عندما أغلق حذاءه. حسنًا ، لم يحلوا مكانه فحسب ، بل ربما تفوقوا عليه فقط بمواهب روبن دياس ، الذي كان رائعًا حيث حقق السيتي 18 فوزًا متتاليًا في أداء دفاعي آخر ضد آرسنال.

وصفه جيمي ريدناب بأنه “استثنائي” في أعقاب ذلك بينما منحه جاري نيفيل جائزة رجل المباراة ، قائلاً: “لقد كان أداءً رائعًا للغاية مرة أخرى. اعتقدت أن (إيميريك) لابورت سيكون صخرة هذا الدفاع لسنوات عديدة قادمة ، لكن دياس تحول إلى نجم. سألنا كيف سيحلون محل (فنسنت) كومباني. حسنًا ، مشاهدة دياس أسبوع كامل ، أسبوع خارج ، إنه صغير جدًا ، متألق بدنيًا ، رائع في الكرة ولديه صفات قيادية حقيقية وكان متميزا اليوم “.

كان الحديث هادئًا نسبيًا حول تصويت أفضل لاعب في PFA ، والذي أجراه المحترفون في الربيع ، ولكن يبدو أن برونو فرنانديز هو المفضل المفضل. ومع ذلك ، سيكون من الصعب بالتأكيد الاختيار ضد لاعب من نادٍ يتقدم نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع إمكانية تحطيم جميع الأرقام القياسية الدفاعية في هذه العملية. الشباك نظيفة في 11 الآن وهدفين فقط تم تلقيهما في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز تبدأ جنبًا إلى جنب مع جون ستونز من أجل دياس الرائع. هم تماما الاقتران.

هل يمكن للاعب دفاعي أن يحصل على أصوات أقرانه للجائزة؟ يشير التاريخ إلى أنها صعبة ولكنها قابلة للتنفيذ. كان Virgil van Dijk هو الفائز الأخير في عام 2019 بينما تفوق N’Golo Kante على الحالة الأكثر وضوحًا لـ Eden Hazard في جائزة 2017. دياس يستحق الصراخ.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك